ما هي عاصمة تايلاند - أنوثة
سفر
إكتشفي معنا روعة السياحة في العاصمة التايلاندية!
إشراقة البشرة دون مكياج - أنوثة
العناية بالبشرة
خطوات سهلة... لبشرة مشرقة دون مكياج!
0 LIKES

كم كيلوغرام يمكنك أن تخسري مع رجيم الصيام المتقطع؟

السبت, 09 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
رجيم الصيام المتقطع كم ينزل بالأسبوع - أنوثة
يعتبر رجيم الصيام المتقطع من أشهر الحميات الغذائية وأكثرها فعالية، إذ يساعد على التخلص من الوزن الزائد بسرعة وسهولة ملحوظة. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف قواعد هذا الرجيم، لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرفك إليها عن كثب مع الإشارة إلى الوزن الذي يمكن أن تفقديه بعد أسبوع من تطبيقه.

رجيم لخسارة 13 كيلوغرام في شهر واحد!

كيف تطبقين رجيم الصيام المتقطع؟

يمكنك إتّباع 3 طرق مختلفة وفعالة بغية تطبيق هذا النوع من الرجيم:

1- نظام الصيام المتقطع 8/16: تعتمد هذه الطريقة على تخصيص 16 ساعة للصيام يومياً وتقسيم وجبات الطعام على الساعات الثمانية المتبقية. مع الإشارة إلى ضرورة شرب كمية كافية من الماء إلى جانب المشروبات الساخنة على غرار الشاي الأخضر خلال ساعات الصيام.


2- نظام الصيام المتقطع 2/5: يرتكز هذا النظام على الصيام لمدة يومين متقطعين أسبوعياً مع الإكتفاء بتناول 500 إلى 600 سعرة حرارية فقط، وشرب كمية كافية من الماء. ويتمّ تناول الطعام بشكل طبيعي خلال أيام الأسبوع المتبقية مع الحرص على تنظيم الوجبات وممارسة التمارين الرياضية.

3- نظام الأكل ثمّ التوقف: يقوم هذا النظام على الصيام لمدة 24 ساعة متتالية مع ضرورة شرب كمية كافية من الماء إضافة إلى غيره من السوائل الطبيعية، والإمتناع عن بذل مجهود بدني ملحوظ. أمّا بالنسبة إلى الأيام المتبقية فيستحسن تحديد السعرات الحراية ما بين 2000 و2400 سعرة حرارية يومياً.

إخسري وزنك الزائد بسبع خطوات فقط!

كم ينزل هذا النوع من الرجيم في الأسبوع؟

يمكن أن تخسري ما يعادل 2.5 كيلوغرام أسبوعياً في حال إلتزمت بتطبيق إحدى الطرق الثلاثة المذكورة أعلاه، وواظبت على ممارسة التمارين الرياضية. ويسهل عليك عندها فقدان حوالي 10 كيلوغرامات في حال إستطعت الإلتزام برجيم الصيام المتقطع وإعتمدت على الأطعمة الصحية والخفيفة لمدة شهر كامل.