أضرار المكياج المنتهي الصلاحية - أنوثة
جمال و صحة
للمكياج المنتهي الصلاحية أضرار كثيرة على بشرتك... إحذريها!
رجيم الصيام المتقطع كم ينزل بالأسبوع - أنوثة
جمال و صحة
كم كيلوغرام يمكنك أن تخسري مع رجيم الصيام المتقطع؟
0 LIKES

خطوات سهلة... لبشرة مشرقة دون مكياج!

الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تريدين الحفاظ على إشراقة بشرتك وجاذبيتها دون اللجوء يومياً إلى المكياج؟ ركّزي إذاً على هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من الخطوات والنصائح السهلة التي ستفيدك في هذا السياق، وندعوك لتطبيقها دون تردد.

هكذا تخفين بقع بشرتك بسرعة وسهولة!

1- نظّفي بشرتك مرّتين يومياً مستخدمة غسولاً ذات تركيبة لطيفة ومناسبة لنوعيتها، بغية القضاء على الشوائب والأوساخ المكدسة عليها والتي تحد من نضارتها وإشراقتها.


2- طبّقي الكريم المرطب بتركيبته المغذية والمثالية لطبيعة بشرتك، ما يساعدك في الحفاظ على نضارتها وليونتها ويحميها من الجفاف وآثاره السلبية.

3- إشربي كمية كافية من الماء تتراوح ما بين 8 إلى 12 كوباً يومياً، فللماء دور أساسي في تنظيف بشرتك من الداخل وترطيبها بشكل ملحوظ.

4- إتّبعي نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً يرتكز على الفواكه، الخضروات والسوائل بشكل خاص، ما ينعكس بشكل إيجابي على نضارة بشرتك ويعزز إشارقتها.

5- لا تنسي تطبيق الكريم الواقي من الشمس قبل الخروج من المنزل بغية حماية بشرتك من آثارها السلبية كالإحمرار والتشقق.

6- احرصي على نيل قسط وافر من النوم لا يجب أن يقلّ عن 8 ساعات يومياً، فللنوم تأثير إيجابي جداً على نضارة البشرة وإشراقتها ويحدّ في الوقت عينه من آثار الإرهاق والتعب.

3 خطوات يومية وضرورية لتنظيف البشرة!

7- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوعين مستخدمة الكريم المقشّر ذات التركيبة اللطيفة، للقضاء على الأوساخ والجلد الميت المكدس على بشرتك والذي يحدّ من نضارتها وجاذبيتها. ويمكنكِ في هذا السياق الاعتماد على المستحضرات المقشّرة التالية ذات النتائج الفعّالة:

* THE ORGANIC PHARMACY ENZYME PEEL MASK WITH VITAMIN C & PAPAYA

* GALENIC PURETÉ SUBLIME RENEWAL PEEL

* MATRISKIN OSMOPEEL MASK