أبراج تعاني من التفكير ليلاً – أنوثة
صفات الابراج
أبراج تعاني من التفكير ليلاً... هل برجك منها؟
أي أبراج تعشق الخصوصية وتتمسّك بها؟
صفات الابراج
أي أبراج تعشق الخصوصية وتتمسّك بها؟
0 LIKES

أبراج يستحيل أن تتفق مع بعضها... تعرّفي عليها الآن!

الأربعاء، 13 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تختلف نسبة التوافق بين الأبراج بشكل ملحوظ، فمنها من ينجح في بناء علاقة متينة أمّا البعض الآخر فيصعب عليه الإتفاق خصوصاً على المستوى العاطفي. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف الأبراج التي لا يمكن أن تتفق بسهولة مع بعضها، إطلعي على هذا الموضوع حيث سنعرّفك إليها عن كثب.

أبراج لا يمكن أبداً خداعها... هل برجك منها؟

الأسد والسرطان: يشتهر مولود السرطان بتعلّقه الزائد بالشريك وحبّه الكبير له، إلّا أنّه يصعب على الأسد الشعور بالأمان والإستقرار ما قد يعرّض العلاقة لبعض المشاكل والصعوبات وقد يدفعها إلى الفشل التام وفقدان الثقة بين الطرفين في بعض الحالات.

الجدي والدلو: يتميّز الجدي بعاطفته الملحوظة وحساسيته الزائدة على خلاف الدلو الذي يعتبر من الأبراج العملية والموضوعية، ما قد يعرضهما لمشاكل كثيرة ويمنعهما من التفاهم بسهولة وبناء علاقة متينة وجدية.

الجوزاء والعذراء: يتمتّع صاحب برج الجوزاء بشخصية حالمة وعاطفية إلى أقصى الحدود، ما يمنعه من الإتفاق والتفاهم مع العذراء الذي يعتبر من الأبراج العملية ويعتمد على المنطق في إتخاذ معظم قراراته خصوصاً المهمة منها.

الحمل والميزان: لمولود الميزان شخصية متوازنة ومرنة جداً على خلاف الحمل الذي يشتهر بعناده وتمسّكه الزائد بأفكاره الخاصة، ما يؤثّر سلبياً على علاقتهما وقد يمنعا أحياناً من الإستمرار.

تبعاً لبرجك... من هو أفضل صديق لك؟

العقرب والحوت: يصعب على مولودي العقرب والحوت بناء علاقة متوازنة، إذ يتمتّع كلّ منهما بشخصية عاطفية جداً وشكاكة في الوقت عينه ما يمنعهما من إنجاح العلاقة والتفاهم بشكل سليم.

القوس والثور: غالباً ما يتّخذ الثور وقتاً طويلاً وكافياً للتفكير قبل القيام بخطواته المهمة، أمّا القوس فيميل نحو التسرّع في هذا السياق ما يصعّب عليه الإتفاق مع مولود القوس ويمنعه من بناء علاقة جدية معه.