0 LIKES

Terracotta Gold Light Bronzing Powder

Guerlain
الإثنين, 11 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: تأتي هذه البودرة في علبة ذهبية اللون مع غطاء مزيّن بالرسومات وعلامة غيرلان المطبوعة عليه. لا تتضمّن البودرة أي فرشاة لتطبيقها، لذا عليكِ شرائها مستقلة. وما لاحظناه عند فتح البودرة أنّها تحتوي على مرآة في الغطاء، لكن هذا الأخير ينفصل عن العلبة الأساسية عند الإستخدام، لذلك يصعب الاعتماد على المرآة الملحقة عند تطبيق البودرة.

 

الألوان المتوفّرة: هذه البودرة محدودة الإصدار، لذا فإنّها تأتي بلون واحد فقط لا غير. وإذا كنتِ تبحثين عن لون مختلف يمكن أن تجديه لدى غيرلان في مجموعة "تيراكوتا" التي تتضمّن العديد من ألوان البرونز.

 

الرائحة: رائحة هذه البودرة قوية وتجمع بين البرتقال والفانيليا والمسك.

 

طريقة الإستخدام: طبّقي البودرة بواسطة فرشاة صغيرة أو بواسطة إصبعك على المناطق التي ترغبين بتسليط الضوء عليها مثل: عظام الوجنتين، تحت الحاجبين، عظمة الأنف بشكل طولي، وحافة الشفة العليا.

 

التأثير: لون البودرة فاتح وعند تطبيقها على البشرة، لاحظنا أنّ تأثيرها خفيف. فيمكن أن تحتاجي لوضع أكثر من طبقة للحصول على النتيجة التي ترغبين بها.

عند تجربتنا لهذه البودرة، لاحظنا أنّها لا تجفّف البشرة أبداً بسبب تركيبتها المرطّبة، وهذه مشكلة شائعة في بودرات التسمير. كما أنّ تركيبتها سلسة وهي لا تشكّل طبقة سميكة مصطنعة عند توزيعها على الوجه. وتساعد هذه البودرة على إضاءة الوجه وإضافة التوهج اليه، لكنّ فعاليتها محدودة إذا كنتِ تريدين نتيجة لافتة من ناحية تسمير البشرة.

 

السعر: سعر البودرة 60 دولار على الموقع الرسمي لغيرلان بسعة 10 غرام، والسعر مماثل لما تقدّمه العلامات الفاخرة بالكمية نفسها تقريباً مثل ديور، توم فورد وجيفنشي. لكن يمكن أن تجدي بودرات تسمير بسعر أقلّ والسعة ذاتها مع تأثير جيّد لدى علامات مثل لانكوم وتارت.

يمكنكِ الاطّلاع على مراجعة مستخدِمات هذه البودرة عبر موقع www.ounousareviews.com