أبراج لا يمكن أن تتفق مع بعضها - أنوثة
صفات الابراج
أبراج يستحيل أن تتفق مع بعضها... تعرّفي عليها الآن!
أبراج تعاني من التفكير ليلاً – أنوثة
صفات الابراج
أبراج تعاني من التفكير ليلاً... هل برجك منها؟

أي أبراج تعشق الخصوصية وتتمسّك بها؟

الإثنين، 11 نوفمبر 2019
أي أبراج تعشق الخصوصية وتتمسّك بها؟

الخصوصية من أهم الأمور التي لا يتخلى عنها الكثير من الأشخاص، إن كان على الصعيد الشخصي أو حتى العملي. ولكن نلاحظ أن هناك نسبة كبيرة من الأشخاص يتمسكون بشكلٍ كبير وبقوّة بهذه الميزة، وقد تكون من الأمور الإيجابية التي يتمتعون بها. وبما أن الأبراج تؤثر كثيراً علينا، لنتعرف معاً على من هي التي تعشق الخصوصية في حياتها وتظهر ذلك في مختلف تصرفاتها؟
- برج العذراء:
يأتي مولود برج العذراء في أو القائمة المخصصة للأبراج الذين يعشقون الخصوصية، وذلك لأنه يعيش في بعض الأوقات بالغموض وبإخفاء أبرز الأمور التي يمرّ بها. كما أنّ مولود هذا البرج يميل للعزلة، وذلك لأنّه لا يرى أن التحدث بمواضيعه الشخصية مع الآخرين يفيد.

هل برجك من بين الأبراج الأكثر صدقاً بالحب؟

- برج الجدي:
رغم أن صاحب برج الجدي من الأبراج الإجتماعية كثيراً والتي تتقرب من الأشخاص، إلا أنّه لا يحب الإفصاح عن أسراره الشخصية أمام الآخرين وخصوصاً المقربين منه. من هنا نجده يتحدث بمختلف المواضيع إلا تلك التي تتعلق بحياته.

- برج الثور:

يحب مولود برج الثور كتمان أسراره وحتّى الأمور الصغيرة التي تخص حياته، وبكن مع كل عشقه للخصوصية فإذا وثق بشخصٍ معيّن قد يقول له أسراره بكل سهولة بشرط ضمان كتمانه لها.

- برج العقرب:
من المعروف أن مولود برج العقرب غامض بطبعه وشخصيته، وليس من السهل معرفة ما يدور بباله من أفكار ومخطاطات. وهو من عشاق الخصوصية لدرجة من الصعب جداً الإتطلاع على أسراره الشخصية وحتى أموره اليومية البسيطة.

أبراج لا يمكن أبداً خداعها... هل برجك منها؟ 

- برج الحوت:
يمنع صاحب برج الحوت أي شخص التدخل في حياته الشخصية، لذا هو متمسك بالخصوصية التي يعرفها الجميع عنه. والجدير بالذكر أنّه لا يملك الكثير من الأصدقاء في حياته الإجتماعية.