0 LIKES

Vinyl Liquid Liner

NYX Professional Makeup
الإثنين, 11 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي هذا الآيلاينر في أنبوب أسود أسطواني طويل، ثلثي الأنبوب عبارة عن غطاء يحتوي على فرشاة ناعمة ومسطحة لديها شعيرات دقيقة. والجزء الباقي يحتوي على الكحل السائل. الجيد فيه أنّ الغطاء يُغلق بإحكام، وهذا يمنع الغطاء عن الانفصال عن العلبة بسهولة.

اللون: هناك لون واحد من هذا الآيلاينر هو الأسود، وهو ذات صبغة عالية.

التأثير: بعد تجربتنا لهذا المنتج لعدة مرات، لاحظنا بأنه يدوم لمدة ٤ ساعات قبل أن يبدأ بالتلاشي، لذا سيحتاج الى التجديد بعد كلّ فترة، وهذا أمر يمكن أن يسبّب لك بعض الازعاج. 

أداة تطبيقه رفيعة وقاسية لكنها لا تفتقر للمرونة اللازمة لترسم خطاً سميكاً أو رقيقاً حاداً. فتُستخدم لتكوين إطلالات مختلفة مثل: رسمة العين المجنحة و رسمية العين المبطنة... لذا فهي ملائمة للإطلالات الصباحية والمسائية.

تركيبته السائلة تعطي تأثير لماع، وتساعد على الرسم بسلاسة وسهولة. لكنك إذا كانت لديك العادة باستخدام قلم كحل العين الرصاص بدلاً من السائل، قد تحتاجين لبعض الوقت والتدريب لرسم خطاً مثالياً والتحكم به بسهولة. 

يجفّ بسرعة كبيرة ولا يُلطخ فيبقى في مكانه بالخط الذي رُسم عليه. إلا أنه ليس مقاوماً للماء، لذا عليك أن تنتبهي إن كنتِ تتعرّضين للتعرّق خلال يومك فيمكن للكحل أن يُمسح، وقد تحتاجين لتعديل الرسمة في كثير من الأحيان.

ويُمسح هذا الكحل بسهولة كبيرة بواسطة مزيل المكياج دون أن يسبب فوضى، وهذه تُعتبر ميزة جيدة في الآيلاينر.

السعر: يُباع هذا الآيلاينر بسعر 11 دولار في لبنان، ما يعتبر متقارباً مع العديد من انواع الآيلاينر الاخرى مثل لوريال باريس جل آيلاينر كريون ذات سعر 11 دولار وماستر اينك ليكويد آيلاينر من مايبيلين نيويورك بسعر 10 دولار. 

اطّلعي على مراجعات هذا الآيلاينر عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الآيلاينر في الاردن عبر jo.looliacloset.com