0 LIKES

Cosmic Metals Lip Cream

NYX Professional Makeup
الأربعاء, 13 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي هذا الغلوس في عبوة زجاجية تجعل المنتج مرئياً بوضوح، مع غطاء كشكل الألماس. أداة تطبيقه الاسفنجية منحنية وطويلة. حجم العبوة ليس صغيراً وبالتالي قد لا يكون مناسباً لحقيبتك إذا كانت صغيرة.

 

الألوان المتوفرة: هناك 18 لون في مجموعة "كوسميك ميتالز ليب كريم". فالتشكيلة واسعة وتجمع الألوان القوية، الجريئة، المتمردة، والحيوية مثل الأزرق والأخضر والرمادي والأسود والبرونزي والذهبي والفضي والبنفسجي. وكلّها ذات تأثير معدني رائع، مع لمسة من البريق. وألوان هذه المجموعة ذات صبغة عالية، كما أنها مثالية لإطلالة مرحة ومتميزة مثل جلسة تصوير أو مناسبة خاصة.

 

اللون المُجرَّب: "غالاكتيك لوف" وهو لون بني نحاسي مائل إلى البنفسجي لمّاع وذات تأثير معدني.

 

الرائحة: هذا الغلوس لا طعم له ولا رائحة، وهو ليس مزعجاً للأشخاص الذين يعانون من حساسية ضد الروائح القوية.

 

التأثير: يعطي هذا الغلوس لمسة لؤلؤية معدنية للشفاه. تركيبته كريمية ناعمة، وقد لفتنا أنها لا تجفّ ولا تسبب تشقق الشفاه. لكن عند تطبيق الغلوس، لاحظنا أنّه يصبح لزجاً ما يمكن أن يؤدي الى تلطيخ الشفاه وعدم القدرة على تحديدها. كما أنّه يُمسح بسهولة عند تناول الطعام والشراب. لذا ننصحك بأن تخففي من كمية الغلوس بواسطة منديل قبل الطعام والشراب لتتفادي انتقال اللون واللمعان حول الفم.

 

ولأنّه يزول بسهولة، رأينا بأنه من الأفضل أن تطبقي قلم تحديد الشفاه أو برايمر للشفاه قبل تطبيقه لكي يدوم لفترة أطول. 

عند التطبيق، يميل هذا الغلوس إلى الاستقرار في الخطوط الدقيقة من الشفاه بسبب صبغته العالية، ولهذا السبب ننصحك بأن تطبقي طبقة رقيقة من المنتج وألا تكثّفيه.

وبالنسبة لحمرة غالاغتيك لوف تحديداً، فهي متعدّدة الإستخدامات، وتناسب النهار كما الليل مع لونها النيود. كما أنّها تضيف رونقاً خاصاً للإطلالة نظراً لتأثيرها البرونزي.

 

السعر: 7.50 دولار أمريكي على الموقع الرسمي لـNYX Cosmetics، وهو سعر معقول لأن سعته 4 مللتر، وهي نفس السعة لأرواج أخرى في السوق ذات سعر أعلى. فهو مستحضر يساعدكِ على مواكبة أحدث صيحات الموضة في المكياج دون إنفاق الكثير من المال.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الغلوس عبر www.ounousareviews.com