0 LIKES

Killawatt Free Style Highlighter

Fenty Beauty
الأربعاء, 13 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي هذا الهايلايتر في علبة بيضاء مع لمسة بريق باللون البنفسجي. تصميها يأتي على شكل مُثمَّن، وهي خفيفة الوزن، فيمكن أن تحمليها معكِ أينما كان، وذلك بالرغم من وجود مرآة بداخلها والتي بدورها تسهّل الاستخدام. إلا أنها لا تحتوي على فرشاة للدمج.

 

الألوان المتوفرة: هناك 10 ألوان مختلفة لهذا الهايلايتر. لونان يأتيان كلّ منهما في علبة مستقلّة هما اللون الأبيض الذهبي "ميتال مون" واللون الذهبي المعدني "تروفي وايف". أمّا الألوان الثمانية الأخرى فمقسّمة في 4 علب، كلّ علبة فيها لونين. والألوان المعتمدة تتنوّع بين لون الشمبانيا، النحاسي، الزهري الناعم واللؤلؤي. ومن ناحية العلب التي تحتوي على لونين، لاحظنا أنّ فيها درجتين من كلّ لون: درجة داكنة لمّاعة وأخرى أفتح وأقلّ لماعية وذلك لتنويع الإستخدام بين الليل والنهار.

 

الألوان المُجرّبة: لون يأتي وحده في علبة مفردة، وهو "تروفي وايف" باللون الذهبي المعدني، وهو يعطي لمسة بريق قوية عند إستخدامه، خصوصاً إذا طبّق على البشرة الداكنة. كما جرّبنا لونين يأتيان معاً في العلبة ذاتها هما "مين ماني" بدرجة الشمبانيا الهادئة و"هاستلا بيبي" بلون الشمبانيا ايضاً لكن بدرجة داكنة لمّاعة.

 

التركيبة: تركيبة هذا الهايلايتر خفيفة ورقيقة لأنّه مزيج من الكريم والبودرة، لذا من السهل تطبيقه.

 

طريقة الإستخدام: اختاري اللون الذي يناسب لون بشرتك، وطبّقيه على الخدود والخط السفلي للحاجبين، عظمة الأنف بشكل طولي، وعظام الترقوة، بواسطة إصبعك أو باستخدام فرشاة خاصة بالهايلايتر. وإذا كنتِ تريدين الإنتقال من مكياج النهار الى الليل، يمكن أن تطّبقي الهايلايتر ذات الدرجة اللونية الداكنة فوق الدرجة الأفتح التي وضعتها خلال النهار فيندمجان معاً.

 

التأثير: بعد تجربتنا لهذا الهايلايتر مرّات عدّة، لاحظنا بأن اللون يبقى لمدة 5 الى 6 ساعات تقريباً دون أي حاجة إلى تجديد.

وقد لاحظنا أنّ لا حاجة لتكرار إستخدامه أكثر من مرّة للحصول على النتيجة المرغوبة. ولكن عليكِ أن تختاري الدرجة اللونية التي تناسبك أكثر من الألوان المتوفّرة، لأنّ هناك درجات فاتحة جداً يمكن ألا ترضيكِ في حال كنتِ تحبّين التأثير القوي.  أمّا بريقه فناعم، خصوصاً في الدرجات اللونية النهارية، لذا يمكن أن تضعيه دون أن تقلقي من لمعان بشرتك بطريقة مبالغ بها.

 

السعر: 34$ على الموقع الرسمي لفينتي بيوتي بسعة 3.5 غرام، وهو متقارب جداً مع أسعار الهايلايتر من علامات أخرى كلانكوم، كات فون دي، اوربان ديكاي والتي تتراوح بين 30 و50 دولار أميركي بالسعة نفسها تقريباً. وكلّها تقدّم أكثر من لونين في العلبة نفسها. لكن نلفت إنتباهك الى توفّر هايلايتر بسعر أقلّ (15 الى 20 دولار أميركي) في حال كنتِ تبحثين عن درجة لونية واحدة تعتمدينها في كلّ إطلالاتك.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الهايلايتر عبر www.ounousareviews.com