طريقة التمييز بين شنطة مزيفة وأصلية - أنوثة
موضة
حيل بسيطة تساعدك على التمييز بين الحقيبة الأصلية والمزيّفة!
مجموعة السترات الجديدة من بربري
موضة
سترات ملفتة وعصرية من بربري لاطلالة ساحرة هذا الشتاء!
0 LIKES

ما هي أفضل الخامات التي يمكن ارتداؤها في الشتاء؟

الجمعة، 15 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل بدأتِ الاستعداد لفصل الشتاء وتحضّرين لائحة قطع الملابس التي تحتاجينها لاطلالاتك اليومية؟ تابعي اذاً هذا الموضوع من موقع أنوثة، واكتشفي معنا الخامات المفضّلة لهذا الفصل.
 
ما هي الاقمشة المفضّلة في الشتاء؟
 
- من بين الاقمشة التي يمكنك اللجوء اليها في فصل الشتاء والتي تساعد في التمتع بالاطلالة الفاخرة، في مختلف الاوقات والمناسبات، هو الفرو. فيمكنك اختيار الجاكيتات أو المعاطف من الفرو، كما أنّ هذه الخامة تدخل في تصميم بعض الاحزمة والأحذية والأكسسوارات الأخرى. لذا لا تترددي في اختيار الفرو في هذا الشتاء. 
 
 
- أيضاً من بين الاقمشة التي تمنح الدفء وتحافظ على اطلالة المرأة المميزة، هو التويد، الذي يعتبر من الأقمشة باهظة الثمن والتي صنعت منها الملابس الفاخرة والراقية، من سراويل وجاكيتات وتنانير وغيرها. وقماش التويد ملائم جداً لفصل الشتاء، حيث يوفر الدفء ويحافظ على جمال الإطلالة. 
 
- يعتبر المخمل أيضاً من بين الخامات التي يفضّل ارتداؤها في فصل الشتاء، إذ إنه يتميزه بسماكته التي توفر الدفء، ونعومته التي تساعد في اضفاء التميز والاناقة الى الاطلالة. كما ان هذا القماش ملائم فقط لموسم الشتاء، حيث إنه يغيب بشكل شبه كامل عن الازياء الصيفية والربيعية. 
 
 
- كما أنه في فصل الشتاء، يمكن ارتداء الصوف الذي يعتبر أحد انواع الاقمشة الاكثر سماكة وتوفيراً للدفء، حيث تحاك الملابس من الخيطان العريضة وبأشكال مختلفة، ويمكن أن تكون ذات ياقات عالية، لتزيد من الحرارة في البرد القارس.