Upward Lash Mascara - أنوثة
جربنا لك
Upward Lash Mascara
Killawatt Free Style Highlighter
جربنا لك
Killawatt Free Style Highlighter
0 LIKES

Ultra HD Invisible Cover Foundation

Make Up For Ever
الجمعة، 15 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي هذا الفاونديشن من "ميك آب فوريفير" داخل زجاجة بلاستيكية متوسطة الحجم ما يجعلها مناسبة للوضع داخل حقيبة المكياج اليومية الخاصة بك. مزوّدة بمضخة يجب تنظيفها بعد كل استعمال لمنع الكمية الفائضة من الفاوندييشن من الإلتصاق عليه. العبوة شفافة تسمح لك برؤية الكمية المتبقية في داخلها.

 

الألوان المتوفرة: هذا الفاونديشن متوفّر بأربعين درجة مختلفة بين الألوان الباردة والألوان الدافئة، ما يسمح لك باستعمال لون مناسب لبشرتك في الشتاء، وآخر يتماشي مع طلتك البرونزية في أيام الصيف. أما إذا كنت معتادة على استعمال كريم الأساس HD Invisible Cover Foundation فانتبهي عند اختيار اللون المناسب لك من Ultra HD Invisible Cover Foundation، وذلك لأن نظام الترميز مختلف بين الإثنين، لذلك من الأفضل أن تجرّبي اللون على بشرتك قبل اختياره. ومن الممكن أيضاً أن تكوني بحاجة إلى المزج بين لونين مختلفين من هذا الفاوندييشن للتوصّل إلى اللون المثالي لبشرتك من دون أن تبدو باهتة أو صفراء.

 

طريقة التطبيق: من الأفضل تطبيق هذا المستحضر بواسطة الإسفنجة المخصصة للفاوندييشن، لأنه وبسبب  تركيبته ممكن أن يسيل على الأصابع أو على الأرض. إذا كنت تفضلين استعمال الفرشاة، إحرصي على تمرير الإسفنجة بلطف على وجهك بعد وضع الفاوندييشن وذلك للتخلص من أي كمية إضافية منه أو من أي خطوط ممكن أن تحدثها الفرشاة على البشرة. والأفضل أن تقومي بتقشير وجهك بنعومة قبل استعمال هذا الفاوندييشن، لأنه يميل إلى التكتل في المناطق الجافة من البشرة وبشكل خاص حول الأنف.

 

التأثير: يتمتع هذا الفاوندييشن بتركيبة غنية، ويمنح البشرة مظهراً غير لامع، ويخفي شوائبها بشكل ممتاز. ولكن عند تطبيقه على بشرتك، تجنّبي وضع كمية كبيرة منه لأنه في هذه الحالة من الممكن أن يبدو متكتلاً عندما يجف.

هو مستحضر ممتاز للاستعمال في الحفلات الكبرى، جلسات التصوير، البرامج التلفزيونية، تصوير الأفلام والإعلانات، وذلك لأنه وبرغم تغطيته الممتازة للبشرة، فهو يجعلها تبدو طبيعية تماماً أمام الكاميرا. ولكن، إذا كنت من الأشخاص الذين لا يستعملون المكياج بشكل مفرط، ولا تحبين أن يكون الفاوندييشن ظاهراً على بشرتك، فإن هذا المستحضر ليس الخيار الأمثل لك.

هذا الفاوندييشن يدوم لفترة طويلة. من الأفضل استعماله على البشرة العادية أو المختلطة، ويمكن تطبيقه على البشرة الدهنية إذا قمت بتجفيفه بواسطة الباودر من حين إلى آخر.

 

السعر: السعر المعلن على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة هو 43 دولار أميركي لعبوة سعتها 30 مللتر، ما نعتبره باهظاً مقارنة مع كريمات الأساس التي تعرضها الشركات الأخرى التي تندرج ضمن نفس الفئة. فهو يوازي ضعف أسعار كريمات الأساس التي تحتوي الكمية نفسها من إنتاج تلك العلامات.    

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الفاونديشن عبر www.ounousareviews.com