منافع حب الرشاد - أنوثة
صحتك
منافع عديدة لحبّ الرشاد... لم تتوقعيها أبداً!
أجدد صيحات موضة المكياج - أنوثة
اطلالة ومكياج
ما هي أجدد صيحات موضة المكياج لشتاء 2020؟
0 LIKES

أبراج تعشق السهر... هل برجك منها؟

الأحد, 17 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
أكثر الأبراج حباً للسهر - أنوثة

لكلّ برج من الأبراج هوايات وميول معينة تميّزه عن الآخر، فمنهم من يفضّل الهدوء إلّا أنّ البعض الآخر يهوى السهر وحياة الليل. وفي موضوعنا اليوم سنعرّفك إلى الأبراج الأكثر حباً للسهر، وندعوك لمتابعتنا كي تكتشفي إن كنت تنتمين إليها.

لهذه الأبراج شخصية قوية جداً... هل برجك منها؟

برج القوس: غالباً ما يحاول مولود القوس النوم باكراً والإبتعاد قدر المستطاع عن السهر، إلّا أنّه يفشل إجمالاً بذلك إذ يهوى حياة الليل ولا يفوّت أيّة فرصة للسهر والإستمتاع مع المقربين منه من أهل وأصدقاء. كما يشتهر بطاقته العالية خلال ساعات الليل ونادراً ما يتعب أثناء حفلاته التي قد تمتدّ إلى ساعات الفجر الأولى.

برج الثور: يتمتّع صاحب هذا البرج بطاقة كبيرة خلال المساء ما يسمح له بممارسة مختلف نشاطاته بسهولة أكبر أثناء هذه الفترة. وغالباً ما يؤجل عمله إلى ساعات الليل، ولا يمانع أبداً بالخروج والإستمتاع بنشاطات مسلية ليلاً.

برج العقرب: يعدّ العقرب من الأبراج الأكثر ذكاءً وحبّاً للسهر في الوقت عينه، إذ يعمل عقله بشكل أفضل خلال هذه الفترة ما يساعده على إنجاز كافة أعماله ومهامه بسهولة وسرعة أكبر.

لكلّ برج من الأبراج إجازته المفضلة... إكتشفيها معنا!

برج الحمل: يشتهر صاحب برج الحمل بحركته المستمرة ونشاطه الزائد، ما يدفعه إلى الإستفادة من ساعات الليل الطويلة بغية إكمال مهامه التي لا تنتهي. وغالباً ما يعمد إلى إستنفاذ كامل طاقته خلال النهار والليل أيضاً، كما يعشق الخلود إلى النوم منهكاً.