زوجتي 24 ساعة على الجوال - أنوثة
حياة زوجية
زوجتك تقضي 24 ساعة على الجوال؟ لا تهمل هذه النصائح!
تواجد الزوج في المنزل لفترة طويلة - أنوثة
حياة زوجية
هكذا تتعاملين مع زوجك عندما يتواجد بإستمرار في المنزل!
0 LIKES

زوجتك عنيدة وأنت عصبي؟ هذه النصائح لك إذاً

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تحتاج العلاقة الزوجية إلى وجود توازن بين الرجل والمرأة لكي تنجح، فماذا يمكن أن يحصل إن إرتبط رجل عصبي بإمرأة عنيدة؟ ومن أين سيأتي هذا التوازن؟ وكيف يجب أن يتصرف الرجل في هكذا حالة؟ التفاصيل في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

زوجك عصبي ولا يحترمك؟ هذا ما يجب أن تفعليه!

كيف يؤثر عناد الزوجة وعصبية الرجل على علاقتهما؟


- عصبية الرجل وعناد المرأة يسببان حتماً سوء تفاهم مستمر.

- العصبية مقابل العناد سيؤديان إلى نشوب مشاكل كبيرة بين الشريكين في العلاقة الزوجية وعلى أتفه وأسخف الأمور، وبالتالي الخلافات الكثيرة ستؤثر على نوعية الحب بين الزوجين وقد يصل بهما الحال إلى حد الانفصال.

كيف يجب أن يتصرف الرجل في هذه الحالة؟

أولاً،
على الرجل أن يفكّر بعقل ويضع عاطفته وانفعالاته على جنب.

ثانياً، عليه أن يبقى متيقّناً أن كل ما تحتاجه المرأة العنيدة هو كلمة رقيقة وحضن لكي تهدأ فتصبح جاهزة للتحاور مع الشريك.

ثالثاً، من الضروري أن يعلم الرجل أن المرأة تفكر من زاوية مختلفة تماماً عنه، ولذلك عليه أن يحاول قدر المستطاع رؤية الأمور كما تراها هي ليفهم سبب عنادها.

رابعاً، المطلوب أن يبحث عن سبب عناد زوجته، وإن وجد نفسه هو اصل المشكلة، عليه أن يهدّئ نفسه أولاً ويقتنع أنه أخطأ بحقها قبل أن يلطّف الجو بينهما.

كيف تتعاملين مع زوجك عندما يحرجك أمام الآخرين؟

خامساً، عناد الزوجة لا يكون موجّهاً عادة ضد الرجل وانما ضد تصرفاته أو اهماله أو آرائه التي قد لا تتماهى مع ما تنتظره شريكته، ولهذا السبب على الزوج أن يستوعب الموقف بالكامل بدلاً من التركيز على ردة فعل حبيبته، وانطلاقاً من هنا يجدر به تفهم ردة فعلها والعمل على ايجاد حل يرضي الطرفين.

سادساً، على الرجل أن يفكر بطريقة للحفاظ على العلاقة الزوجية، ولذلك الحوار مع زوجته العنيدة هو أمر مطلوب وضروري، فهذه الطريقة هي الأسلم لتفادي العواقب التي قد يسبباها عصبية الزوج وعناد الزوجة.