وجهات سويسرية ساحرة... تحلو زيارتها في ديسمبر!
سفر
وجهات سويسرية ساحرة... تحلو زيارتها في ديسمبر!
شهر عسل من العمر تقضينه في هذه الوجهات الأوروبية!
سفر
شهر عسل من العمر تقضينه في هذه الوجهات الأوروبية!
0 LIKES

الصحراء التونسية... وجهتك لرحلة سياحية مشوّقة!

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعدّ الصحراء التونسية الواقعة في جنوب البلاد من أبرز عوامل الجذب السياحي فيها، وتشكّل العنوان الأوّل لعشّاق المغامرة. فإذا كنت من هواة السياحة الصحراوية رافقينا في هذا الموضوع المرفق بالصور، حيث سنعرّفك عن كثب إلى أهمّ النشاطات الترفيهية التي يمكنك ممارستها والإستمتاع بها أثناء زيارتك لصحراء تونس الساحرة.

مواقع أثرية مذهلة في السعودية... تستحقّ فعلاً زيارتك!

1- ركوب الجمال: يسهل على زوّار الصحراء التونسية ركوب الجمال والقيام بجولة ممتعة على أطرافها. كما تنظّم بعض الشركات السياحية المرخصة رحلات لإكتشاف الصحراء على الجمال، وغالباً ما تمتدّ هذه الرحلات ليوم كامل مع إمكانية المبيت في أماكن معينة بعد تحضير مستلزمات النوم والطعام الضرورية.

2- رحلات التخييم: تعتبر رحلات التخييم من النشاطات المفضلة لأغلب زوّار الصحراء في تونس، إذ تتيح لهم البقاء لعدة أيّام فيها والتمتع بأجوائها الإستثنائية بعيداً عن روتين وضجيج الحياة اليومية إضافة إلى فرصة مشاهدة أروع غروب وشروق للشمس. وتعدّ منطقة غراند إرج أورينتال من أجمل المناطق الصحراوية الممتدة بين الجزائر وتونس، والمثالية في الوقت عينه للتخييم.

3- إكتشاف واحات الصحراء: تجذب واحات الصحراء نسبة عالية من السياح في تونس، وتشتهر بأشجار النخيل وينابيع المياه كما تكثر فيها الخيول العربية. وتعتبر واحة قصر غيلان من أهمّ الواحات في تونس وأكثرها إستقطاباً للزوار والسياح.

صحراء المغرب... عنوانك لرحلة سياحية إستثنائية!

4- زيارة الفنادق الصحراوية: تكثر الفنادق والمنتجعات المميزة على أطراف الصحراء التونسية، وتشتهر إجمالاً بتصاميمها الملفتة وواجهاتها الزجاجية الضخمة التي توفّر لنزلائها أروع إطلالة بانورامية على الصحراء. وتقدّم هذه الفنادق خدمات ترفيهية ورحلات سياحية منظمة لزوارها، إضافة إلى الأطباق الشهية والشعبية المتوفرة في مطاعمها.