تهنئة للعروس - أنوثة
زفوها
لتهنئة العروس... إخترنا لك أروع العبارات!
ما هو شهر العسل - أنوثة
زفوها
للعروس... هذا ما يجب أن تعرفيه عن شهر العسل!

أمور يجب أن تتجنّبيها قبل يوم واحد من الزفاف!

الإثنين، 18 نوفمبر 2019
أمور يجب تجنبها قبل يوم واحد من الزفاف – أنوثة

قبل موعد الزفاف بيوم واحد، يجدر بالعروس الإلتزام بعدد من النصائح وتجنب القيام بعدد من الأمور لكي تحمي نفسها من التعرض لمواقف هي بغنى عنها حتماً. وفي موضوع اليوم سنكشف لك عن مجموعة من الأفعال التي يفضل عدم القيام بها خلال الساعات القليلة التي تفصلك عن يومك الكبير، فإطلعي عليها.

بدائل غير تقليدية ومدهشة لكيكة الزفاف!

أولاً، إياك أن تفكري بقص شعرك وتغيير ستايله قبل يوم من زفافك، فقد تحصلين على تسريحة تخيّب آمالك وتجعلك غير مرتاحة مع نفسك.

ثانياً، الامتناع عن صبغ الشعر قبل يوم واحد من زفافك لسببين، الأول هو الخوف من عدم نجاح عملية تغيير اللون والثاني هو إصابة العروس بحساسية او ما شابه بسبب المستحضر المستخدم.

ثالثاً، يفضل عدم إزالة شعر الجسم بالشمع، السكر أو مستحضر إزالة الشعر قبل يوم من الزفاف وذلك لحماية الجلد من التعرض للحساسية والإصابة بعلامات حمراء.

رابعاً، إياك أن تغيّري مساحيق العناية بالبشرة (كالغسول والمرطب) قبل يوم واحد من الزفاف، فلا يمكنك ضمان نتائجها على بشرتك.

خامساً، لا تتعبي نفسك بالتمارين الرياضية القاسية قبل يوم من الزفاف تجنباً للشد العضلي، الإجهاد ولأعراض أخرى غير محمودة.

سادساً، خففي من تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين، فبشرتك بحاجة للراحة وللنوم جيداً.

سابعاً، لا تأخذي أدوية دون استشارة طبيبك وذلك لتجنب عوارضها الجانبية.

إطلالتك يوم عرسك في قمة الأنوثة مع الفستان ذات الظهر المفتوح!

ثامناً، لا تتناولي أطعمة ثقيلة على المعدة، ولا تقضي النهار دون طعام. إحصلي على الوجبات الرئيسية وإحرصي على أن تكون متوازنة لتقدم لك الطاقة التي تحتاجينها.

تاسعاً، حاولي قدر المستطاع عدم اجهاد نفسك، وخصصي اليوم الأخير قبل الزفاف للاستلقاء في المنزل، والابتعاد عن التفكير وضغط التحضير للزفاف.

عاشراً، لا تأخذي رأي أحد بالاشياء التي اخترتها لزفافك، وايضاً لا تسمحي لأحد بأن يقدم لك النصائح التي قدر تربكك وتزيد من توترك.