وجهات سويسرية ساحرة... تحلو زيارتها في ديسمبر!
سفر
وجهات سويسرية ساحرة... تحلو زيارتها في ديسمبر!
مكياج عيون نيلي - أنوثة
جمال و صحة
مكياج العيون النيلي... لإطلالة دافئة هذا الشتاء!
0 LIKES

أبراج تفتقر إلى الثقة بالنفس... هل برجكِ منها؟

الثلاثاء, 19 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
الأبراج الأقل ثقة بنفسها - أنوثة
لكلّ برج من الأبراج صفات وطباع تميّزه عن الآخر، فمنها من يتمتّع بثقة عالية بالنفس أمّا البعض الآخر فيفتقدها بشكل ملحوظ. فإذا كنت مهتمة بالتعرف إلى الأبراج الأقلّ ثقة بنفسها، إطّلعي على هذا الموضوع حيث سنكشفها لك.

أي أبراج تعشق الخصوصية وتتمسّك بها؟

برج الجوزاء: يشتهر مولود الجوزاء بحساسيته الزائدة ولطفه الملحوظ كما يميل نحو الإختلاط بالآخرين ويعشق الحياة الإجتماعية. إلّا أنّه يعمد دائماً إلى مقارنة نفسه بالآخرين ما يحدّ من ثقته بنفسه وقدراته ويدفعه إلى اليأس في بعض الأحيان. كما يسعى دوماً إلى سماع تطمينات المحيطين به والتركيز على آرائهم بغية الحفاظ على ثقته بنفسه.


برج العذراء: يعدّ العذراء من الأبراج المتزنة والموضوعية إلّا أنّه يولي أهمية خاصة لإنتقادات الآخرين ورأيهم به، ما يؤثّر بشكل سلبي على ثقته بنفسه. وعلى الرغم من تأثّره البالغ بإنتقادات الغير، لا يتوان هذا البرج أبداً عن إنتقادهم أو إبداء رأيه السلبي بهم.

برج الميزان: لمولود الميزان ثقة متدنية جداً بنفسه ما يجعل تعامله مع الغير صعباً نوعاً ما، إذ يرفض التعاطي مع الإنتقادات خصوصاً السلبية منها. كما يعتبر الآراء السلبية إهانة مباشرة له ما يزيد من خلافاته مع الطرف الآخر.

لهذه الأبراج شخصية قوية جداً... هل برجك منها؟

برج الحوت: تؤثّر آراء الآخرين بشكل ملحوظ على ثقة صاحب هذا البرج بنفسه، إذ تزداد تلقائياً عندما يسمع الآراء الإيجابية والمجاملات كما يفقدها بسهولة تامة عندما يواجه إنتقاداً أو رأياً سلبياً معيناً.