إستخدامات زيت فيتامين E -أنوثة
العناية بالبشرة
لزيت الفيتامين E إستخدامات لم تتصوريها أبداً... تعرّفي...
4 أعشاب مذهلة لمعالجة الزكام المزعج بسرعة!
صحتك
4 أعشاب مذهلة لمعالجة الزكام المزعج بسرعة!

طبّقي هذه النصائح وتخلّصي نهائياً من الرؤوس السوداء!

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019
بشرتي فيها رؤوس سوداء - أنوثة

يعتبر ظهور الرؤوس السوداء من المشاكل الجلدية الأكثر إزعاجاً وشيوعاً عند النساء، إلّا أنّه يمكن الحدّ منها وتفاديها عبر تطبيق خطوات معينة. فإذا كانت تعانين من هذه المشكلة لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرض لك مجموعة من النصائح والخطوات التي ستفيدك في هذا السياق.

بشرتك أكثر صفاءً اذا اتبعت هذه الخطوات!

1- نظّفي بشرتك مرّتين يومياً صباحاً وقبل الخلود إلى النوم مستخدمة غسولاً ذات تركيبة مناسبة لطبيعة بشرتك، ما يساعدك في القضاء على الأوساخ والشوائب التي تحفّز ظهور الرؤوس السوداء.

2- قشّري بشرتك مرّة كل أسبوعين تقريباً مستعينة بالكريم المقشّر ذات التركيبة اللطيفة والمناسبة لنوعية بشرتك، بغية التخلص من الجلد الميت والشوائب التي يمكن أن تتغلغل في المسام وتعزز ظهور الرؤوس السوداء على بشرتك.

3- إلتزمي بترطيب بشرتك يومياً مستيعنة بكريم مرطب بتركيبة مغذية ومناسبة لبشرتك، بغية الحفاظ على رطوبتها وليونتها ما يساهم في تحسين نوعية الخلايا ويحدّ من ظهور الشوائب والرؤوس السوداء عليها.

بشرتك جافة ومتقشّرة؟ إليك الحلّ!

4- إشربي كمية كافية من الماء تتراوح ما بين 8 و12 كوباً يومياً، فللماء دور فعال وأساسي في الحفاظ على رطوبة البشرة وتنظيفها من الداخل ما ينعكس إيجابياً على نضارتها ويمنع ظهور الشوائب والرؤوس السوداء.

5- إستخدمي منشفة قطنية ونظيفة خاصة بك بغية تجفيف وجهك، وتفادي قدر الإمكان ملامسة بشرتك بإستمرار إذ قد تحفّز هذه النقطة إنتقال الميكروبات إليها ومن ثمّ ظهور الرؤوس السوداء.