أمل بوشوشة وابنتها - أنوثة
اخبار المشاهير
تعرّفي بالصور على ابنة أمل بوشوشة!
لارا اسكندر وزوجها- أنوثة
اخبار المشاهير
هذا هو زوج لارا اسكندر... وعلاقة حب قوية بينهما!
0 LIKES

تفاصيل خاصة عن حياة لجين عمران... لم تسمعي عنها من قبل!

الخميس، 21 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

خلال أحد الأحاديث الصحفية، كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران عن تفاصيل خاصة كثيرة عن حياتها، لم يكن جمهورها يعرفها عنها من قبل.


وفي التفاصيل، تطرقّت عمران إلى ملف الطلاق، وقالت أنها تفتخر بأنها مطلقة حيث أوضحت أن الإنفصال الرسمي عن الزوج ليس بعيب أو حرام وإن كان أمراً غير شرعي لما حللّه الدين على حد تعبيرها، مضيفةً: "إذا رأيت نفسي اليوم أنني غير مرتاحة وكرامتي تهان في العلاقة الزوجية، ما المانع أن أطلب الطلاق بإرادتي، فأنا امرأة مستقلة قادرة أن أكافح وأعمل من أجل الإنفاق على نفسي دون أن أحتاج لأحد".

وفي إطار منفصل، أعلنت الإعلامية السعودية أنها تزوجت في سن مبكر حيث كان عمرها فقط 16 عاماً، وأنجبت ابنتها التي ترث منها العناد والتحدي بعد سنة على زوجها. أما ابنها فرزقت به عند بلوغها الـ19 عاماً وقد أخذ منها صفتي الحنية والعاطفة.

وقامت لجين بالكشف عن الصفات التي تحبها في الرجل، والمطلوب أن يكون حنوناً، شخصيته قوية، غير مهمل، لافتة إلى أن أكثر ما يلفت نظرها في الشاب هو طريقة تعامله مع من حوله خاصة الناس البسيطة.

وعن شقيقتها الفنانة والإعلامية أسيل عمران، قالت الأخت الكبرى أنها وأختها الصغرى ينتميان إلى البرج نفسه (العقرب) ومع ذلك فإن شخصيتيهما مختلفتين كثيراً، فأسيل لا تثق بالناس بسهولة وتبقى متيقّظة تختبر أفعال من يحيط بها، أما هي فتنظر للجميع على أنهم طيبو القلب إلى أن يطعنوها في الظهر.

ولفتت الإعلامية السعودية بعفوية إلى أنها وأسيل وابنتها تتشاركن نفس الملابس وذلك بفضل تقارب مقاساتهن.