0 LIKES

تعرّفي بالصور على ابنة أمل بوشوشة!

الخميس، 21 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تزوجت المغنية ومقدمة البرامج الجزائرية أمل بوشوشة في العام 2015 من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة والذي يعتبر من أثرياء منطقة النبطية الجنوبية وعمله يمتدّ بين لبنان والغابون في افريقيا. وفي العام 2017، رزقت أمل بمولودتها الأولى "ليا" وهذه أبرز صورها معها .

كانت أمل تعمد على إخفاء صور ابنتها، إلا أنها مع الوقت أصبحت تعتمد الصور التي تظهر القليل من ملامحها، وعلقت على الصورة بالقول إنها "كل شيء في حياتها".



كانت تحاول نشر صورها إنما بطريقة لا تظهر ملامحها، وتشارك أمل ابنتها الكثير من الوقت رغم انشغالاتها الكثيرة في المجال الفني، إنما تترك لها الوقت الكافي لتشعر بالأمومة الحقيقية.


تنسّق أمل ملابسمها على ملابس ابنتها، وأطلت الى جانبها بالفستان الأبيض الذي يحمل ذات النقشة، معبرة عن حبها لها بالقول إنها حبها اللامتناهي والأبدي.


هذه الصورة في عيد ميلاد ليا الأول، حيث نظمت أمل احتفالاً بهذه المناسبة، موجهة لها رسالة قائلة فيها: "كل عام وانتي روحي وعمري ولهفتي وابتسامتي.. كل العمر لك يابنتي".


هذا هو زوج أمل بوشوشة وليد عواضة والذي تعيش معه قصة حب كبيرة، وتعتبره أنه يشاركها في كل تفاصيل حياتها ويدعمها بشكل لافت.