احمد الفيشاوي وزوجته- أنوثة
اخبار المشاهير
بالصور... أجمل اللقطات التي تجمع أحمد الفيشاوي بزوجته!
أمل بوشوشة وابنتها - أنوثة
اخبار المشاهير
تعرّفي بالصور على ابنة أمل بوشوشة!
0 LIKES

حميات غذائية تتبعها النجمات... تعرفي عليها!

الخميس، 21 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تتبع النجمات حميات غذائية منظمة جداً للمحافظة على رشاقتهنّ أمام الجمهور الكبير الذي يستوحي منهنّ إطلالاتهنّ وأناقتهنّ، فيتبعن نظاماً غذائياً بالإضافة الى الممارسة الرياضية المتواصلة كي تبقى صورتهنّ جذابة. تعرفي إذاً في هذا الموضوع على حميات بعض النجمات.

بيونسيه

تتبع النجمة بيونسيه الحمية الغذائية التي تقل فيها السعرات الحرارية، وتعتبر أن السر في رشاقتها هي الأطعمة الغنية بالألياف بالإضافة الى الرياضة التي تمارسها والرقص المتواصل.

هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي تحافظ على رشاقتها حتى اليوم ورغم تقدمها في السن، تعتقد أن سرّ الرشاقة هو التخفيف من وجبة العشاء، وتتناول الفطور باكراً الى جانب ممارسة الرياضة الصباحية. كما وانها تبتعد عن المأكولات الأجنبية الغنية بالزيوت والدهون وتفضل المطبخ العربي.

نادين نسيب نجيم

الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم تعترف أن السرّ وراء حفاظها على رشاقتها هو شرب كوب من الجريب فروت على الريق مع كوبين إضافيين خلال النهار، وهي تحرص على شرب كميات كبيرة من المياه مع الشاي الذي تضيف إليه الزنجبيل.

مي عز الدين

تعرضت الممثلة المصرية مي عز الدين للكثير من الانتقادات بعد أن خسرت وزنها بشكل مفاجئ فاعتبر الجمهور أنها خضعت لعملية جراحية، إلا ان الحقيقة هو اتباعها حمية غذائية قاسمية تعتمد على تناول الطعام الخفيف كل ساعتين لتفعيل عملية الايض في الجسم مع أكل الفواكه بشكل منتظم.

جينيفر انيستون

النجمة العالمية حينيفر انستون تبتعد كلياً عن شرب الكحول والتبغ والقهوة وعن أكل اللحوم الحمراء، وتعتمد على عصير الليمون وعلى شرب المياه الساخنة على الريق وتحاول أكل الخضار والفواكه والأطعمة الغنية بالأوميغا 3.

ريهانا

النجمة العالمية ريهانا لا تحب اتباع حمية غذائية محددة بل تسعى الى التوازن في أكلها والى تناول المأكولات الخالية من الكاربوهيدرات وتستبدلها بالفيتامينات والالياف. وتعتقد أن الرياضة هي وسيلتها للتخلص من الوزن الزائد والمحافظة على رشاقتها.