Lip Lingerie - أنوثة
جربنا لك
Lip Lingerie
Ultra HD Invisible Cover Foundation - أنوثة
جربنا لك
Ultra HD Invisible Cover Foundation
0 LIKES

Upward Lash Mascara

MAC Cosmetics
الجمعة، 22 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: اعتمدت علامة ماك لتغليف هذه الماسكارا على شكل العبوة السوداء الكلاسيكية التي تميّزها، وهي تأتي بشكل الرصاصة، وتستخدم ايضاً في مجموعة واسعة من احمر الشفاه الخاصة بماك. ويبرز اسم العلامة باللون الفضي على الغطاء الذي يقفل بإحكام. أمّا فرشاة التطبيق فهي صغيرة الحجم، وذلك امر لافت في هذه الماسكارا.

 

الألوان المتوفرة: هذه الماسكارا تجدينها باللون الاسود ذات التركيز العالي فقط.

 

الرائحة: رائحة هذه الماسكارا قوية وليست عطرة، لذا يمكن ان تسبّب لك الازعاج، رغم أنّه يتمّ التسويق لها بأنّها دون رائحة.

 

طريقة التطبيق: نشدّد هنا على أهمية إستخدام هذه الماسكارا برقّة على الرموش، والسبب وراء ذلك أنّ الفرشاة الصغيرة تحمل معها كمية كبيرة من الماسكارا، لذا إذا قمتِ بتطبيقها بشكل سريع او مع الشدّ على الرموش يمكن أن تتكتّل بسرعة. لذا طبّقيها بكلّ لطف على الرموش من الجذور وحتّى الاطراف.

 

التأثير: يمكن ملاحظة تأثير هذه الماسكارا من الطبقة الأولى، حيث تظهر الرموش باللون الاسود المركّز مع تطويلها بشكل لافت.

ويعرّف عن هذه الماسكارا بأنّها مخصّصة لتطويل الرموش، تكثيفها وعكفها في ثوانِ حسب علامة ماك. ومن خلال التجربة لاحظنا بعض الميزات المهمّة فيها: أولاً، أنّ فرشاتها الصغيرة تسمح بوصول الماسكارا حتّى الى أصغر الرموش، وذلك أمر جيّد لتطويل كلّ الرموش دون استثناء. كما أنّها ذات نتيجة فعالة من ناحية تطويل الرموش من الطبقة الأولى، وإذا وضعت طبقة ثانية فستلاحظين ذلك أكثر.

لكن من ناحية التكثيف، فهذه الماسكارا لا تعطي نتيجة مبهرة فعلياً، خصوصاً أنّها تفرّق الرموش عن بعضها فلا تعطي المظهر المكثّف الذي تريدينه، أمّا على صعيد عكف الرموش، فلهذه الماسكارا تأثير محدود في هذا المجال، فستلاحظين أنّ رموشك ومن خلال إضافة الماسكارا اليها من الجذور وصعوداً الى الاطراف بات معكوفة قليلاً ولكن دون أن تكون بديلاً عن مكبس الرموش.

لذا نجد أنّ هذه الماسكارا جيّدة للوك نهاري بسيط وناعم، خصوصاً أنّها تدوم لفترة طويلة. أمّا إذا كنتِ تريدين إطلالة قوية ومكياجاً لافتاً فهناك ماسكارا من العلامة نفسها اكثر قدرة على التكثيف خصوصاً.

 

السعر: تباع هذه الماسكارا بسعر 23 دولار وسعتها 12 غرام، وهذا السعر وسطي بين اسعار الماسكارا. فإذا قارنا الانواع التي تأتي بالكمية نفسها تقريباً، لاحظنا أنّ هناك ماسكارا أعلى سعراً وأخرى أقلّ.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذه الماسكارا عبر www.ounousareviews.com