4 أعشاب مذهلة لمعالجة الزكام المزعج بسرعة!
صحتك
4 أعشاب مذهلة لمعالجة الزكام المزعج بسرعة!
علاج المسامات المفتوحة - أنوثة
العناية بالبشرة
طرق طبيعية سهلة للتخلص من المسامات المفتوحة المزعجة!

بسهولة تامة... إخفي عيوب جسمك بالمكياج!

السبت، 23 نوفمبر 2019
إخفاء عيوب الجسم بالمكياج - أنوثة

للمكياج إستخدامات مختلفة ومفيدة إلى جانب دوره الأساسي والمعروف، إذ يمكن إعتماده بطرق وحيل مختلفة بغية إخفاء عيوب الجسم والبشرة بسرعة وسهولة. فإذا كنت تجهلين أبرز هذه الطرق، لا تفوّتي هذا الموضوع وإكتشفي معنا كيفية إخفاء العيوب الجسم بالمكياج.

إخفاء تجاعيد العينين بالمكياج سهل... اكتشفي الطريقة!

1- إخفاء عيوب الساقين: إستعيني بكريم الأساس المخصص للجسم وذات اللون المناسب للون بشرتك، ووزعيه بشكل متساوٍ على ساقيك بغية توحيد لونهما وإخفاء الشوائب الظاهرة عليهما. وتساعدك هذه الطريقة السهلة على إستعادة جاذبية ساقيك، مع إمكانية تطبيق القليل من اللوشن اللماع والمخصص لترطيب البشرة بغية تعزيز لمعانها.

2- إخفاء علامات التمدد: قشّري بشرتك ودلّكيها جيداً، ثمّ إستعيني بالكريم الخافي للعيوب والمخصص للجسم باللون المناسب للون بشرتك على أن يكون أفتح أو أغمق قليلاً من كريم الأساس الخاص بالوجه وطبّقيه في الأماكن المصابة مستعينة بفرشاة كريم الأساس. ويمكنك في المرحلة الأخيرة رشّ القليل من سبراي تثبيت المكياج بغية الحصول على نتائج أفضل لفترة أطول.

طرق سهلة لإخفاء عيوب القدمين

3- إخفاء الندبات: يسهل إخفاء آثار الندبات أو الحروق الظاهرة على مختلف أنحاء الجسم من خلال إتباع بعض الخطوات البسيطة، التي تبدأ بتطبيق البرايمر ذات التركيبة الكريمية ثمّ القليل من مصحح الألوان. مع أهمية توزيع الكونسيلر في المرحلة التالية ومن ثمّ كريم الأساس بلونه المناسب للون البشرة.