تفسير الحلم بشريك سابق - أنوثة
تفسير احلام
رؤية الشريك السابق في المنام... هل تدعو إلى التفاؤل؟
تفسير رؤيا الأسد في المنام – أنوثة
تفسير احلام
هل يجب أن تقلقي بعد رؤية الأسد في منامك؟

ما الذي تحمله ألوان الورد من معانٍ في المنام؟

الأحد، 24 نوفمبر 2019
تفسير ألوان الورد في المنام - أنوثة

هل تساءلت يوماً عن التفسيرات والرموز المرتبطة بألوان الورد في المنام ولم تجدي بعد الأجوبة المناسبة؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنكشف لك أبرز الدلالات والرموز التي تحملها ألوان الورد في الحلم.

ما الدلالات التي يحملها حلم العنب الأخضر؟

الورد الأبيض: عندما يتلقّى الرائي باقة كبيرة من الورد الأبيض في منامه فذلك يبشّره بالحصول على مبلغ كبير من المال.

الورد الأصفر: تشير رؤية الورد الأصفر في المنام إلى سماع الأخبار السارة والجيدة. أمّا رؤية الورد الأصفر والذابل في الحلم فيمكن أن تشير إلى فشل الرائيفي معظم المجالات.

الورد الأزرق: يرمز الورد الأزرق في المنام إلى الهدوء والسكينة اللذين سينعم بهما الرائي في الواقع، كما يدلّ على إبتعاده الكامل عن المشاكل.

الورد الوردي: عندما يتلقّى صاحب الحلم الورد الوردي فذلك يدلّ على أنّه محبوب  في الواقع. وعندما ترى العزباء ورداً باللون الوردي في منامها فتلك إشارة إلى الرجل الذي يحبها جداً إنما يتفادى البوح بمشاعره.

الورد الأحمر: ترمز رؤية الورد الأحمر في منام العزباء إلى الإرتباط الذي يمكن أن يؤدي إلى الزواج قريباً، كما تدلّ على الحبّ والتوافق التام ما بين الزوجين في الواقع. ويمكن أن يشير إلى غضب الرائي من أمر أو موقف معين في الواقع، خصوصاً إذا شعر بالإنزعاج خلال الحلم.

الورد البنفسجي: تدلّ رؤية الورد البنفسجي في المنام إلى حالة القلق، التوتر والضياع التي يواجهها الرائي في الواقع والتي تمنعه من الراحة والشعور بالإطمئنان.

الورد الأرجواني: تبشّر رؤية الورد الأرجواني في المنام بالنجاح الكبير الذي سيحصده الحالم على مستوى المشاريع والخطوات التي ينوي القيام بها.

ماذا تتوقّعين من أحداث بعد رؤية اللوز الأخضر في منامك؟

الورد الأسود: يحذّر الورد الأسود في المنام من الأمور السيئة التي قد تطال الحالم في الواقع وتسبب له الحزن والإكتئاب.

الورد الأخضر: ترمز رؤية الورد بلونه الأخضر في المنام إلى العلاقات الوطيدة والناجحة التي تجمع الرائي بالأهل والأصدقاء في الواقع.