أكثر الأبراج دبلوماسية في التعامل مع الآخرين – أنوثة
صفات الابراج
أي أبراج هي الأكثر دبلوماسية في التعامل مع الآخرين؟
أكثر النساء رومنسية بحسب أبراجهن - أنوثة
صفات الابراج
النساء اللواتي ينتمين الى هذه الأبراج هنّ الاكثر رومنس...

أبراج تفضّل كتمان مشاعرها... هل برجكِ منها؟

الإثنين، 25 نوفمبر 2019
أبراج تكتم مشاعرها - أنوثة

لكلّ برج من الأبراج طبعه الخاص وطريقة تفكير معينة تميّزه عن الآخر، فمنها من يعشق مشاركة غيره بمشاعره وأفكاره أمّا البعض الآخر فيفضّل كتمانها. وفي موضوعنا اليوم سنكشف لك الأبراج التي غالباً ما تكتم مشاعرها، فلا تترددي بمتابعتنا والتعرّف إليها.

أبراج تفتقر إلى الثقة بالنفس... هل برجك منها؟

برج العذراء: يشتهر صاحب برج العذراء بخجله الزائد الذي يمنعه إجمالاً من التعبير بسلاسة عن مشاعره وأفكاره. لا يتوان العذراء أبداً عن إنتقاد نفسه كما يفضّل إجمالاً الإحتفاظ بمشاعره لنفسه، ويعتمد على الموضوعية والجدية في تعاطيه مع المحيطين به حتّى الأهل والأصدقاء.

برج الميزان: يتفادى مولود الميزان المواجهة ويحاول الإبتعاد قدر الإمكان عن المواقف العاطفية. يرفض هذا البرج إجمالاً الإفصاح عن أحاسيسه حتى خلال أصعب ظروفه، ويلجأ إلى طمأنة المحيطين به تجنباً للإفصاح عن مشاعره الحقيقة.

برج العقرب: يعشق العقرب السرية ويميل أحياناً نحو الغيرة ما يمنعه من الإفصاح بسهولة وصراحة عن مشاعره. يصعب على صاحب هذا البرج الوثوق بالآخرين ما يدفعه إلى كتمان أحاسيسه، وغالباً ما يفتقر إلى الشعور بالأمان وراحة البال.

هل برجك من بين الأبراج الأكثر صدقاً بالحب؟

برج الدلو: يرفض الدلو إجمالاً الإفصاح عن مشاعره وأفكاره، ويحاول الهروب من المواقف التي تدفعه إلى التعبير عن هذه الأحاسيس سلبية كانت أو إيجابية. كما يغضب أحياناً عندما يعمد أحد المقربين منه على الإستفسار عن أحواله أو أحاسيسه.