0 LIKES

Lip Lingerie

NYX Professional Makeup
الإثنين, 25 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي هذا الروج في عبوة زجاجية شفافة، وقد طبع إسم العلامة عليها مع إسم المجموعة. فيما الغطاء أسود يغلق بإحكام لحماية المستحضر. أمّا أداة التطبيق، فتعتبر طويلة مقارنة بأنواع أرواج غلوس أخرى. كما أنّ رأسها رفيع قليلاً، وذلك يعتبر إيجابياً من ناحية إستخدام لتحديد الشفاه بطريقة مثالية، ولكن من ناحية أخرى لا يمكن توزيع الروج على الشفاه بشكل متساوٍ من تطبيق واحد.

 

الألوان المتوفّرة: هناك 24 لون من هذا الروج، وهي تتجه بمعظمها نحو الدرجات الترابية. لكن ما لاحظناه، أنّ هناك العديد من الالوان التي تتشابه كثيراً عند تطبيقها. لذا حين تريدين شراء أي من هذه الارواج، من المهمّ أن تجرّبيها وخصوصاً الدرجات القريبة من بعضها، لكي لا تشتري أكثر من روج باللون تقريباً نفسه. كما نلفت نظرك الى أنّه ليس هناك الوان قوية ضمن هذه المجموعة إذا كنتِ تحبّينها مثل الأحمر الفاتح.

 

الالوان المجرّبة: Cabaret Show الذي يبدو من العبوة ذات لون زهري داكن، لكن عند التطبيق فهو يميل الى الدرجة البنّية، و French Maid اللون الوردي الخشبي.

التركيبة: هذا الروج سائل ويمكن توزيعه على الشفاه بواسطة أداة التطبيق.

 

الرائحة: رائحة هذا الروج قوية وليست عطرة، لذا يمكن أن تسبّب لكِ الازعاج عند تطبيقه.

 

التأثير: يعطي هذا الروج تأثيراً مطفئاً أو مات للشفاه. ويتمتّع 4 بالعديد من الميزات التي يجب الإضاءة عليها، فهو يثبت على الشفاه ومن الصعب أن يزول حتّى مع التعرّض للماء وعند تناول الطعام، وستحتاجين الى محارم إزالة المكياج حين تريدين مسحه نهائياً عن الشفاه. ومقارنة مع أرواج مات أخرى، فإنّه يدوم على الشفاه أكثر، كما أنّه لا ينتقل الى ما يلامسه سواء اليد أو الكوب… ومن ميزاته أيضاً، أنّه عند التطبيق يحتاج الى بعض الوقت لينشف نهائياً، وذلك يسمح لكِ بالتحكّم أكثر بتوزيعه كما ترغبين.

لكن من ناحية أخرى، هناك بعض النقاط السلبية التي لاحظناها، فكما أرواج مات عديدة أخرى، إنّه يجفّف الشفاه ويظهر تشققاتها بشكل لافت. لذلك تحتاجين الى تقشير شفاهك جيداً قبل تطبيقه مع الحرص على ترطيبها جيّداً، والا ستلاحظين تقشّر الشفاه بعد وقت قصير جداً من وضعه. كما لاحظنا أنّ الألوان لا تبقى عند التطبيق تماماً كما رأيتها في العبوة، وهذه نقطة يجب أن تتنبهي لها لأنّها غالباً ما تصبح داكنة أكثر وتميل نحو الدرجة الترابية. وتنبّهي الى ضرورة الابتعاد عن وضع طبقتين من هذا الروج فوق بعضهما، لأنّ النتيجة ستكون لوناً مختلفاً تماماً عمّا ترينه من العبوة.

 

السعر: يباع هذا الروج في لبنان بسعر 12.6 دولار، ما يعتبر متقارباً مع مايبيلين نيويورك "سوبرستاي مات انك" الذي يباع ب12 دولار، وهو أقلّ سعراً من "انفاليبل لي ماكارون" من لوريال باريس ذات سعر 16 دولار.

 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الروج عبر www.ounousareviews.com

يمكنكِ شراء هذا الروج في لبنان من www.looliacloset.com

ومن الأردن عبر jo.looliacloset.com