0 LIKES

Teint Idole Ultra Long Wear Foundation

Lancôme
الإثنين, 25 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي هذا الفاونديشن في علبة زجاجية شفّافة نقش عليها إسم العلامة وبعض مميزات المستحضر. وقد زوّد كريم الأساس بمضخّة كبس بهدف التحكّم أكثر بالكمية، كما أنّ الغطاء ذات اللون الاسود يغلق بإحكام لحماية مستحضراتك الأخرى في حال كنتِ تضعين الفاونديشن في شنطة المكياج.

 

الألوان المتوفّرة: هناك 40 لون متوفّر من هذا الفاونديشن، من الدرجات الفاتحة جداً المناسبة لكِ إذا كانت بشرتك بيضاء الى الدرجات الداكنة المناسبة للبشرة السمراء. ومن المهمّ أن تجرّبي أكثر من لون لتحديد الأنسب لكِ قبل شراء المستحضر.

 

الألوان المجرّبة:

Beige Diaphane الفاتح والذي يلائم البشرة البيضاء.

Beige Nature الذي يأتي بدرجة متوسطة ويناسب البشرة الحنطية.

 

الرائحة: تنبعث رائحة عطرية قوية من كريم الأساس، لذا إذا كنتِ تنزعجين عادة من الروائح من المفضّل أن تشمّيه قبل أن تشتريه لكي تري إذا كان مناسباً لكِ.

 

التركيبة: من السهل تطبيق وتوزيع هذا الفاونديشن لأنّه سائل وحتّى لو كانت بشرتك جافة. 

 

طريقة التطبيق: خضّي الفاونديشن جيّداً قبل الإستخدام، ثم إضغطي المضخّة على ظهر اليد وضعي كمية من الكريم. إستخدمي الفرشاة المخصّصة للفاونديشن لمدّه على البشرة، وابدأي بطبقة رقيقة أولاً ثم يمكنكِ زيادة التغطية تدريجياً منعاً لتكتّله.

 

التأثير: هذا الفاونديشن ذات تأثير مطفئ (مات) ويساعد على إزالة لمعان الوجه ما يناسبكِ إذا كانت بشرتك دهنية. وعند وضع طبقة واحدة منه، لاحظنا أنّ تغطيته للشوائب متوسطة، لذا يمكن أن تحتاجي لتكرار تطبيقه بهدف الحصول على تغطية كاملة.

ويُذكر على العبوة الزجاجية للفاونديشن أنّه يدوم على الوجه لمدّة 24 ساعة كاملة، وهذا أمر مبالغ به. فمن خلال التجربة، تبيّن أنّ هذا الكريم جيّد لتغطية عيوب البشرة الدهنية إلا أنّه لا يدوم طويلاً. وستحتاجين الى محارم إزالة الزيوت الزائدة خلال النهار، وبالتالي لتحافظي على التأثير المطفئ الذي تحصلين عليه عند تطبيق الفاونديشن تحتاجين الى تكرار إستخدامه. والأمر نفسه للبشرة المختلطة من ناحية منطقة الانف والجبهة (T-Zone). أمّا على البشرة الجافة فإنّه يدوم أكثر، ولم نلاحظ أنّه زاد من جفاف الجلد رغم تأثيره المطفئ.

ونلفت إنتباهكِ الى أنّه في حال كنتِ تعانين من حبّ الشباب، من المفضّل أن تجرّبي هذا الفاونديشن بطبقة رقيقة أولاً أكثر من مرّة لكي تلاحظي إذا كان يمكن أن يسبّب تهيّج بشرتك، وبعدها يمكن ان تعزّزي التطبيق في حال لم تلاحظي أي تغيير في الحبوب والبثور.

 

السعر: 47 دولار أميركي على الموقع الرسمي للانكوم بسعة 30 مللتر، وهذا السعر مماثل لكريمات أساس من علامات أخرى بالكمية نفسها مثل شيسيدو، إيف سان لوران، كات فون دي... لكن إذا كنتِ تبحثين عن كريم أساس بسعر أقلّ وبالسعة نفسها، فيمكن أن تجدي مجموعة واسعة من الخيارات بأسعار تتراوح بين 20 و30 دولار لدى علامات مثل فيشي، كلينيك، لا روش بوزاي.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الفاونديشن عبر www.ounousareviews.com