0 LIKES

جبال الألب الساحرة... روعة السياحة السويسرية!

الأربعاء، 27 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تشكّل جبال الألب أعلى وأكبر سلسلة جبال في القارة الأوروبية وتمتدّ عبر 8 بلدان نذكر منها إيطاليا، فرنسا وسويسرا وتعدّ من أشهر وجهات التزلج العالمية، كما تحلو زيارتها خلال الصيف أيضاً والإستمتاع بطبيعتها الخلابة. فإذا كنت مهتمة بالتعرف عن كثب إلى منطقة جبال الألب السويسرية تفقدي معنا هذا الموضوع المرفق بالصور وإكتشفي أروع المعالم السياحية والطبيعية فيها، إضافة إلى النشاطات الإستثنائية التي يمكنك ممارستها أثناء زيارتك لها.

جبال الالب... معلم طبيعي لا يمكن أن تفوّتي زيارته!

جبل تورنثورن - Torrenthorn Mountain

يعدّ جبل تورنثورن من أشهر الجبال في منطقة الألب السويسرية وهو من العناوين المفضلة لهواة إستكشاف الجبال، المغامرات وممارسة الرياضات الشتوية. ويمكن لعشّاق رياضة التسلق الصعود إلى الجبل سيراً على الأقدام عبر الطريق الجبلي.


بحيرة بيتميرزي - Bettmersee Lake

تعتبر البحيرات الجبلية على غرار بحيرة بيتميرزي من أشهر مواقع الجذب السياحي وأروعها في منطقة جبال الألب، وتجذب إليها نسبة عالية من السياح وعشاق الطبيعة. كما يسهل على الزوار التخييم بجانب هذه البحيرة الساحرة والإستمتاع بأوقات هادئة ومشاهدة أجمل المناظر الطبيعية المحيطة بها.

جبل ماترهورن - Matterhorn Mountain

يشكّل جبل ماترهورن الممتد على حدود سويسرا وإيطاليا أحد أبرز رموز السياحة في جبال الألب ويتميز بشكله الهرمي الملفت، إلّا أنّه لا يمكن الوصول إليه إلّا عبر السكة الحديدية المعلقة. يعدّ ماترهورن من الجبال الأكثر إلتقاطاً للصور في العالم، ويكشف على مناظر طبيعية خلابة.

هذه الأمور يجب أن تعرفيها قبل السفر الى سويسرا!

نهر أليتش الجليدي - Aletsh Glacier

تتميز جبال الألب بأنهارها الجليدية الساحرة وخصوصاً نهر أليتش المدرج على لائحة التراث العالمي لليونسكو، والذي يعتبر من أطول وأشهر الأنهار في منطقة جبال الألب السويسرية. يسهل الوصول إلى محيط هذا النهر الرائع الذي يعدّ مثالياً لممارسة الرياضات الشتوية، التنزه والإستمتاع بروعة الطبيعة في مختلف الفصول.