مكياج شفايف 2019 - أنوثة
اطلالة ومكياج
بالصور... مكياجات شفايف ولا أروع لعام 2019!
مكياج غدير سلطان - أنوثة
اطلالة ومكياج
بالصور... طبّقي مكياجك على طريقة غدير سلطان!
0 LIKES

نصائح ولا أسهل للتخلص من مسامات البشرة البارزة!

الخميس, 28 نوفمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
بشرتي كلها مسامات - أنوثة
تعدّ مسامات الوجه الواسعة من المشاكل الجلدية المزعجة والشائعة جداً عند النساء، إلّا أنّه يمكن الحدّ من آثارها السلبية عبر تطبيق مجموعة من الخطوات والسهلة. وفي موضوعنا اليوم سنقدم لك مجموعة من النصائح المثالية للتخلص من مسامات بشرتك، وندعوك للإطلاع عليها وتطبيقها دون تردد.

بشرتك خربت من المكياج؟ لا تهملي هذه النصائح!

1- نظّفي بشرتك مرّتين يومياً مستخدمة غسولاً ذات تركيبة مناسبة لنوعيتها واحرصي على إزالة المكياج جيداً قبل النوم مستعينة كذلك بمزيل مكياج مناسب لطبيعة بشرتك، ما يساعدك في القضاء على الأوساخ والدهون التي تتغلغل في المسام وتؤدي إلى توسيعها بشكل ملحوظ.


2- رطّبي بشرتك يومياً بالكريم المرطب ذات التركيبة المغذية والمناسبة لنوعية بشرتك، ما يساهم في الحفاظ على ليونة البشرة ورطوبتها وتضييق مساماتها.

3- لا تترددي بتمرير مكعبات الثلج مرّتين يومياً ولمدة 5 دقائق في كلّ مرة على بشرتك، فللبرودة دور فعال في تضييق المسامات وإخفائها.

4- طبّقي التونر بغية تنظيف المسامات بعمق وتخليصها من الزيوت والشوائب العالقة فيها. ويعمل التونر على شدّ البشرة وتضييق مساماتها بشكل ملحوظ. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على الأنواع الفعالية التالية من التونر:

* GALENIC PUR REFRESHING TONER

* BIOAGE BIO-C TONER

* THE ORGANIC PHARMACY HERBAL TONER

5- حاولي التخلّص من الرؤوس السوداء في حال كنت تعانين منها من خلال إستشارة طبيب الجلد المختصّ وإتباع النصائح المناسبة، إذ تؤثّر سلبياً على جاذبية بشرتك كما تحفّز ظهور مساماتها.

طبّقي هذه النصائح وتخلّصي تهائياً من الرؤوس السوداء!

6- تفادي قدر الإمكان التعرض لأشعة الشمس، إذ تحدّ من مرونة البشرة ورطوبتها كما تحفّز تلف الخلايا ما يؤدي إلى ظهور المسامات الواسعة. وننصحك هنا بتطبيق الكريم الواقي من الشمس قبل الخروج من المنزل بغية توفير أفضل حماية لبشرتك.

7- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوعين تقريباً مستعينة بالكريم المقشر ذات التركيبة اللطيفة والمناسبة لنوعية بشرتك، بغية القضاء على الأوساخ والجلد الميت الذي يمكن أن يتغلغل في المسامات ويسدّها ما يجعلها تظهر بشكل أوضح.