0 LIKES

بلدان تزداد روعتها في ديسمبر... إكتشفيها معنا!

الأحد، 01 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل إعتدت السفر خلال ديسمبر للإستمتاع بعطلة الأعياد ولم تختاري بعد وجهتك الجديدة لهذا العام؟ إطّلعي إذاً على هذا الموضوع المرفق بالصور وتعرّفي معنا عن كثب إلى أجمل البلدان التي يمكنك إكتشافها خلال هذا الشهر بالتحديد، كي تختاري منها العنوان الذي يجذبك.

وجهات سويسرية ساحرة... تحلو زيارتها في ديسمبر!

فنلندا - Finland 

تعدّ فنلندا من أجمل البلدان التي تحلو زيارتها خلال شهر ديسمبر تحديداً إذ يسهل على السياح التجول في غاباتها وحدائقها المكسوة بالثلوج، الإستمتاع بشلالاتها المتساقطة ومشاهدة حيوانات الرنة. كما يمكن للزوار تذوّق أشهى الأطباق التقليدية وإكتشاف أهمّ معالم البلاد السياحية وشوارعها الساحرة خصوصاً خلال فترة الأعياد.


إيطاليا - Italy 

تشتهر إيطاليا بمدنها الساحرة ذات الشوارع المميزة، الأبنية الملفتة بتصميمها وطبيعتها الخلابة التي تحلو مشاهدتها خصوصاً خلال فصل الشتاء، ما يجعلها من أجمل البلدان في ديسمبر. تتيح إيطاليا لزوارها فرصة ممارسة نشاطات ترفيهية متنوعة على غرار زيارة المعالم الأثرية والثقافية إضافة إلى التسوق في أرقى المتاجر.

النرويج - Norway

تشكّل النرويج إحدى أفضل وأجمل الوجهات السياحية المثالية للإستمتاع بروعة الطبيعة خلال شهر ديسمبر، إذ تشتهر بجبالها ومضايقها الساحرة. وتعتبر مدينة ترومسو من أبرز مدنها وأكثرها جذباً للسياح، فهي تتيح لهم مشاهدة الشفق القطبي وإكتشاف معالم سياحية وتاريخية متنوعة.

كيف سيكون الطقس في لندن خلال شهر ديسمبر؟

استراليا - Australia

تعتبر استراليا من أجمل الوجهات السياحية الدافئة التي يمكن زيارتها خلال شهر ديسمبر، حيث تكثر الفعاليات والأنشطة الخاصة بفترة الأعياد والتي تشمل الإستعراضات الملفتة والرحلات البحرية. كما يسهل على السياح خلال هذه الفترة بالتحديد الإستمتاع بأجواء الأعياد والزينة في الشوارع الاسترالية، إضافة إلى زيارة أبرز معالمها السياحية والثقافية.