الأبراج الأسوأ حظاً في الزواج - أنوثة
صفات الابراج
هل برجك من بين الأبراج الأسوأ حظاً في الزواج؟
أكثر النساء رومنسية بحسب أبراجهن - أنوثة
صفات الابراج
النساء اللواتي ينتمين الى هذه الأبراج هنّ الاكثر رومنسي...
0 LIKES

ما هي توقعات الأبراج لشهر ديسمبر 2019؟ اكتشفيها مع خبيرة الفلك ساره دنف

الإثنين، 02 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

وصلنا الى نهاية هذا العام، وما زالت الطريق طويلة نسبياً، يشجّع الشهر الاخير على وضع اولوياتنا حيّز التنفيذ لان الوقت لا يسمح بالمزيد من المماطلة والتأجيل، من المفيد ان نعمل على اعادة النظام بعيدا عن اللاوقعية وسوء التقدير. تكمن الحكمة في اخذ المبادرة باتجاه السيطرة على حياتنا وتغيير ما يلزم تغييره قبل الوقوع في فخ "الامر الواقع" لاحقاً. اما كيف ستودّع سنة 2019 الابراج الاثني عشر؟

- برج الحمل: تتواجد الفرصة للدفع بمصالحه قدماً واثبات نفسه اكثر في المجتمع، قد يشهد تغيير في المجال العملي او الاجتماعي. يتوق مولود الحمل الى معرفة الحقيقة، يريد ان يكتشف بنفسه اصل الشيء، يريد ان يغامر، يرغب بالتوسع والانفتاح، يمر ببعض الاستحقاقات المالية. يلقى دعم الاصدقاء نهاية العام.

- برج الثور: لا مهرب عزيزي مولود برج الثور من التجديد، لا يمكنك ان تستمر بالعيش في حقبة قديمة، عليك ان تكتشف كل جديد، افتح ابوابك وشرّع النوافذ لان الفرص ستأتيك حتماً من خلال محاولاتك اكتشاف المجهول. ينشط مولود الثور في سفر او اتصال بعيد، ينشغل في معاملات او تسويات ادارية.


ما هي الصفات التي تميّز مواليد برج الثور؟

- برج الجوزاء: يفكر في حياته العاطفية، يتجه للتقرب اكثر من الاخر، ينشغل بعض مواليد الجوزاء في امضاء عقود عمل او الحصول على تعويض مالي محتمل، تنشط حياته الحميمية. يتواجد الدافع للتقدم عمليا رغم بعض التشويش او سوء التفاهم مع الزملاء. يعزز السفر في الاسبوع الاخير من السنة.

- برج السرطان: يفكر في حياته العملية، يريد ان يغير او يطور اسلوب حياته اليومي، يرغب في زيادة انتاجيته .ينصحه الفلك بالنظر الى الاخر لضمان تقدمه العملي. يتقرب من الحبيب ويشعر ان حياته العاطفيه تتجه نحو المزيد من الجدية. يتحسن وضعه المالي ما بعد العشرين من الشهر.

- برج الاسد: تبرز حياته العاطفية فيتقرب من الشريك، ينجح في بداية علاج صحي وينصحه الفلك بعدم تأجيل الكشف عن اي مشكلة صحية يعاني منها. اما الاوضاع العائلية فقد تمر ببعض المناوشات، كن اكثر صبرا اثناء التعامل مع افراد العائلة او احد الاولاد . يتوقع ان تكون الفترة ما بعد العشرين اكثر وقائية بالنسبة للشراكة.

- برج العذراء: يشعر مولود برج العذراء برغبة في التعبير والمحاورة، لا يريد ان يسكت او يتنازل، تتواجد الفرصة لاقناع الاخر برأيه شرط المحافظة على هدوئه. تضعه الظروف في موقع المسؤولية العائلية، يفرح باحد اولاده ويعزز علاقته مع الحبيب او الشريك . يتحسن عمله بعد العشرين من الشهر.


تعرفي الى سمات برج العذراء في الحبّ

- برج الميزان: يرغب مولود برج الميزان في زيادة معلوماته، معارفه ويعمل على تعزيز هواياته، يفكر في سفر، تكثر زياراته، يستقبل ضيوفا واحبّاء. يعزز حياته العائلية ويحسن وضعه المنزلي. تكثر مصاريفه بعض الشيء، لذا ينصحه الفلك بالحد من مصاريفه الغير ضرورية. تتحسن حياته العاطفية بعد العشرين.

- برج العقرب: تتواجد الفرصة لتغيير طريقة ايصال افكاره الى الاخرين، الوقت ايجابي لتلقي المعلومات وايضاح الافكار . يشعر باندفاع بعض ضياع الشهر الفائت. سوف يكون لديه القدرة على التوجه نحو القرار الصائب. الوضع المالي لن يكون مهمشا في شهر دسمبر بل انه قد يأخذ الاولوية خاصة قرابة العاشر من الشهر.

- برج القوس: يعتبر شهر دسمبر افضل من الفترة السابقة فالشمس في برج القوس وكوكب عطارد ينتقل الى برج القوس وبالتالي تتجه الامور للتحسّن تدريجياً. المعنويات لن تهز بسهولة. سوف يلقى تصفيق يفرحه ويرفع به للاعلى. الوضع المالي الى مزيد من التحسن الا انه ما زال تحت وطأة مؤامرات محتملة.

- برج الجدي: يتحضر مولود برج الجدي لاستقبال كوكب المشتري المعني بالفرص والحماية ابتداء من 2 ديسمبر 2019، وبالتالي استطيع ان اقول له انه واخيرا سوف تبدا مرحلة يحصد ما زرعه سابقاً. ينشط مولود برج الجدي اجتماعياً، يلتقي الاصدقاء، يتلقى الدعوات، قد يشعر بتعب او سلبية غير ان نهاية الشهر استثنائية.

- برج الدلو: ينشط مولود برج الدلو في الحياة الاجتماعية، ينفتح على الاخرين، يقوى الدافع عنده لحماية مصالحه الاجتماعية رغم بعض المطبات الصغيرة. ينشغل في ازالة اي قضية تربك سلامه الداخلي، يقفل ماضياً ويبدا صفحة جديدة نهاية الشهر. ينقذه تواجد كوكب الزهرة في برجه ما بعد العشرين.

- برج الحوت: ينتظر مولود برج الحوت تغيير في البيئة الاجتماعية، تدخل وجوه جديدة على حياته خاصة من ولد ما بين 18 و28 ديسمبر. يفكر في وضعه العملي واهميته كفرد مستقل، قد يواجه بعض الصغوط قرابة العاشر من الشهر.