0 LIKES

Liquid Matte Lipstick

Huda Beauty
الإثنين، 02 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: غلاف هذا الروج مبتكر وليس تقليدياً، فالعبوة تثبّت ضمن علبة كرتونية رسمت عليها شفاه تعتمد اللون نفسه الذي تختارينه لكي تعرفي كيف سيكون التأثير النهائي. أمّا العبوة الزجاجية فشفّافة وطبع عليها إسم Huda Beauty وإسم المنتج، فيما الغطاء أسود ويمكن إغلاقه بإحكام. ومن ناحية أداة التطبيق، فهي ذات جانب منحني لتسهيل تطبيق الروج وتوزيعه على الشفاه.

الألوان المتوفّرة: تمّ إصدار 25 لون لهذا الروج، وهي تتنوّع بين الحيادية والملائمة للإطلالات اليومية، والدرجات القوية الملائمة للمناسبات والسهرات كروج Heartbreaker أو اللون البنفسجي Material Girl.

اللون المجرّب: Sugar Mama الذي يضيف لمسة من اللون المشمشي الى الشفاه.

الرائحة: يتمتّع هذا الروج برائحة الفانيلا القوية نسبياً، ويمكن أن يكون ذلك مزعجاً لبعض النساء.

التركيبة: هذا الروج سائل، ومن السهل مدّه على الشفاه بطريقة متساوية.

التأثير: حين يجفّ هذا الروج على الشفاه، فهو ذات تأثير مطفئ. ولا تحتاجي لوضع أكثر من طبقة للحصول على إطلالة ملفتة، فاللون مركّز بشكل جيّد.

ما لفتنا في هذا الروج أنّه يحتاج الى حوالي 60 ثانية على الشفاه ليجفّ فعلاً ويصبح ذات تأثير مات، وذلك على عكس معظم الأرواج المطفئة التي تجفّ في اللحظة نفسها التي يتمّ تطبيقها فيها. وميزة هذه الدقيقة الإضافية أنّه يمكن التحكّم بالروج وتوزيعه على الشفاه دون أن يتسبّب ذلك بتشققه، كما من الممكن وضع طبقة ثانية في حال الرغبة بلون قوي جداً ودمجها مع الطبقة الأولى ليجفّان سوياً. كما أنّه لا يسبّب جفاف الشفاه حتّى بعد مرور وقت على تطبيقه، وهذه ميزة مهمّة في الأرواج المات.

لكن من ناحية الديمومة، فالعلامة تذكر أنّ اللون يبقى ثابتاً بتركيزه العالي لفترة طويلة، إلا أنّه من خلال التجربة تبيّن أنّ اللون يخفّ أو يخبو عند تناول الطعام، شرب الماء... لذا ستحتاجين لتكرار تطبيقه. كما أنّه قابل للإنتقال الى اليد أو الكوب عند الملامسة، على عكس ما تمّ الترويج له بأنّه Transfer-Free أي لا ينتقل، لكن بشكل أخفّ من العديد من الأرواج الأخرى التي تلطّخ كلّ ما يلمسها.

السعر: 20 دولار بسعة 5 مللتر، وهو سعر مماثل للعديد من الأرواج السائلة والمطفأة من علامات أخرى وبالسعة نفسها مثل أناستازيا بفرلي هيلز، كات فون دي، تارت. ولكنّه يُعتبر أقلّ ثمناً من أرواج كايلي المات إذا ما قارنا الكمية بينهما، فهذا الروج لوحده دون قلم التحديد الذي يرافقه عادة يأتي بسعة 3.25 مللتر وسعره 17 دولار. لذا إذا كنتِ تبحثين عن روج مات ذات لون مركّز ويرطّب شفاهك في الوقت نفسه وبسعر مقبول، فأحمر الشفاه من هدى بيوتي خيار  جيّد لكِ. أمّا إذا كنتِ تريدين روج أقلّ ثمناً، فيمكن أن تجدي مرادك لدى علامة نيكس التي لديها أيضاً مجموعة واسعة من الألوان المطفأة بسعر 7 دولار وسعة 4 مللتر.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الروج عبر www.ounousareviews.com