موديلات الشعر الكاريه - أنوثة
اطلالة ومكياج
موديلات شعر كاريه تليق بكِ هذا الشتاء!
طريقة التكيف مع برد الشتاء – أنوثة
صحتك
8 أساليب للتكيف مع برد الشتاء!
0 LIKES

كيف تكون بشرتكِ صافية من دون مكياج؟

الثلاثاء, 03 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
كيف تكون بشرتكِ صافية من دون مكياج؟

جميعنا نحلم بالحصول على بشرة مشرقة ونضرة ولكن بدون إستخدام مستحضرات المكياج لتغطية الشوائب والعيوب التي تعاني منها. ولكن هذا الأمر قد يتحوّل الى حقيقة إذا قمت ببعض الخطوات التي تساهم بتحقيق ذلك، والتي سنعرضها لك في ما يلي:


- للحصول على بشرة صافية ونضرة عليك عدم التخلي عن خطوة تنظيفها مرّة في الصباح الباكر ومرّة أخرى ليلاً. وذلك عبر استعمال المنظّف الخاص بنوع بشرتك وأيضاً بالماء المعتدل الحرارة. 

- اذا كنتِ تعانين من المسام الواسعة، فالتونر هو المستحضر الذي تحتاجينه لقبض المسام أي تضييقها ما يخفّف من حاجتك للفاونديشن والبرايمر ايضاً.

طرق طبيعية سهلة للتخلص من المسامات المفتوحة المزعجة!

- يعتبر ترطيب البشرة من أهم الخطوات التي تمنحك الفرصة للتخلي عن المكياج والتألق ببشرة الصافية، ولكن عليكِ أن تختاري الكريم المرطّب الذي يناسب نوع بشرتكِ وحاجتها سواء كانت جافة كثيراً وتحتاج الى ترطيب عميق أو دهنية وهي بحاجة الى مرطّب لا يزيد من افرازاتها الدهنية. وننصحكِ في هذا المجال بالاعتماد على الكريمات المرطّبة التالية:

* البشرة الجافة: DERMAdoctor Kakadu C Face Crème

* البشرة العادية: Lili Margo Gorgeous Day Care

* البشرة الدهنية:  Vichy Normaderm Skin Balance

- في كل صباح وقبل الإنطلاق للعمل أو للخارج اعمدي على حماية البشرة من أشعة الشمس المضرّة، من خلال وضع طبقة من كريم واقي الشمس الأساسي لمنع بروز الشوائب وأهمها البقع الداكنة على سطح الجلد.

بشرتك لونها احمر؟ اكتشفي الأسباب والحلّ المناسب

- شرب كميات كبيرة من الماء كل يوم يرطب البشرة ويمنعها من التعرض للجفاف المزعج، وبم أن التغذية تؤثر بشكلٍ مباشر على بشرتنا كل ما عليك فعله تناول الأطعمة المغذية والصحية بالإضافة لكميات كبيرة من الخضار الطازجة والفواكه الملونة.