كم جزيرة في اليونان - أنوثة
سفر
عدد الجزر اليونانية سيذهلكِ حتماً!
بماذا تشتهر لندن - أنوثة
سفر
معالم سياحية عريقة تشتهر بها لندن... هل زرتِها من قبل؟
0 LIKES

السياحة الباريسية في ديسمبر... متعة لا تفوّت!

الجمعة، 06 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تعدّ باريس المعروفة عالمياً بمدينة الأضواء من أروع الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها خلال شهر ديسمبر، حيث ترتدي حلّة الأعياد الساحرة وتوفّر لزوارها فرصة الإستمتاع بأروع النشاطات الترفيهية وإكتشاف أشهر المعالم السياحية والثقافية. فإذا كنت تفكّرين بقضاء عطلة الأعياد المقبلة في العاصمة الفرنسية، تفقدي معنا هذا الموضوع المرفق بالصور وتعرفي عن كثب إلى أفضل الأماكن الباريسية التي تحلو زيارتها أثناء هذه الفترة بالتحديد.

بالصور... وجهات أوروبية ساحرة تناسب كلّ البنات!

شارع الشانزيليزيه - Champs Élysées

تحلو زيارة شارع الشانزيليزيه الشهير خلال شهر ديسمبر بالذات، إذ تتزين الأشجار الموزعة على جانبيه بأروع الأضواء الملونة التي تعكس أجواء الأعياد المميزة. كما يسهل على السياح مشاهدة المباني القديمة والملفتة المتواجدة في الشارع، مع إمكانية التسوق في أرقى المتاجر وتذوّق أشهى الأطباق أو إحتساء شراب دافئ في أحد مطاعمه أو مقاهيه.

متحف اللوفر - The Louvre Museum

لا تترددي أبداً بزيارة متحف اللوفر أثناء تواجدك في باريس هذا الشتاء وإكتشاف أهمّ اللوحات، المنحوتات والقطع الزخرفية التي يعرضها على غرار لوحة الموناليزا الشهيرة. ويعتبر هذا المتحف من أهمّ المعالم التاريخية والثقافية في فرنسا والعالم، والتي تستقطب نسبة عالية من السياح سنوياً.

برج ايفل - Eiffel Tower

يشكّل برج ايفل رمزاً من رموز السياحة في باريس وفرنسا، ويعدّ من أبرز معالم الجذب السياحي في العاصمة خلال مختلف الفصول وخصوصاً الشتاء، حيث تغطيه الثلوج ويكشف على أعروع مشهد للمدينة في ظلّ الأجواء الشتوية الساحرة. كما يسهل على السياح وزوار البرج إلتقاط أروع الصور التذكارية واللقطات في محيطه.

جبال الألب الساحرة... روعة السياحة السويسرية!

حدائق لوكسمبورغ - Luxembourg Gardens

تعتبر حدائق لوكسمبورغ ذات التصميم الملفت من المواقع السياحية المثالية لعشاق الطبيعة في ديسمبر، إذ تتيح لهم الإستمتاع بأروع المناظر خلال هذا الفصل وممارسة نشاطات ترفيهية مختلفة أثناء تواجدهم فيها على غرار مشاهدة عروض الدمى المتحركة ولعب الشطرنج أو التنس. وتضمّ الحدائق حديقة ورد وبركة كبيرة إضافة إلى مجموعة كبيرة من التماثيل ونافورة ضخمة.