0 LIKES

Fleurs D’Oasis The Oil

Senteurs D'Orient
الجمعة, 06 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: يأتي هذا الزيت المخصّص لبشرة الوجه والجسم، بالاضافة الى الشعر، في عبوة زجاجية فاخرة بتصميمها. فهي ذت شكل مستطيل، مع غطاء دائري أبيض يقفل باحكام. وتغلّف العبوة نقشة الأزهار الشرقية التي تعتبر من العلامات الخاصة ب"سانتور دوريون" انسجاماً مع هويتها. وقد صمّمت العبوة مع فتحة ضيّقة لسكب الزيت، ما يساعد على منع الهدر أو نزول كمية كبيرة لا يمكن التحكّم بها.

 

التركيبة: هذا المستحضر ذات تركيبة زيتية، لكنّها ليست ثقيلة أبداً بل خفيفة ما يسمح بمدّه بكلّ سهولة، ولا يبقى تأثيره واضحاً على البشرة بعد التطبيق.

 

الرائحة: يتميّز هذا المستحضر بعطر رائع وجذّاب يمزج بين رائحة الياسمين والمسك مع زيت النيرولي، الزعتر الأحمر وزيت السرو. وتبقى هذه الرائحة على البشرة أو الشعر لفترة من الوقت لا تقلّ عن ساعتين من التطبيق.

 

طريقة التطبيق: لدهن الزيت على الوجه تحتاجين الى قطرات قليلة فقط، وللجسم يمكن أن تطّبقي كمية أكبر خصوصاً على المناطق التي تشعرين أنّها جافة أو باهتة. أمّا من ناحية الشعر، فيكون التطبيق على الأطراف فقط وليس الجذور.

 

التأثير: أول ما لفتنا في هذا الزيت هو سرعة امتصاص البشرة له. فيمكن أن تكون تركيبته الزيتية مصدر قلق للبعض بأن يكون دهنياً ويحتاج لوقت طويل لكي ينفذ الى المسام. لكن العكس هو الصحيح، ولن تحتاجي الى لفرك ناعم لكي لا يبقى له أي أثر. وتأثيره على البشرة كان واضحاً منذ الأيام الثلاثة الأولى لاستخدامه: ترطيب فائق وقد أضاف لمسة من الاشراقة اليها سواء من ناحية الوجه أو الجسم. وذلك يعود الى مكوّناته الطبيعية التي تتضمّن 8 زيوت ذات مصدر نباتي و14 زيت عطريّ. ودور هذا الزيت لا يتوقف عند حدود الترطيب، بل انّه يعطّر الجسم والوجه لدرجة أنّك يمكن أن تستغني عن عطركِ لفترة من الوقت (ما بين ساعتين الى 3 ساعات). ومن ناحية الوجه، نضيف أيضاً أنّنا باستخدامنا اليومي له، لم نعد نجد حاجة لاستعمال سيروم الترطيب لفعاليته في هذا المجال.

لكن نشير الى أنّنا جرّبنا هذا الزيت على بشرة عادية، وفي حال كانت البشرة دهنية يفضّل استخدامه لفترة قصيرة من الوقت لملاحظة تفاعلها معه. كما يمكن سؤال الطبيب المختصّ في حال كنتِ تخضعين لأي علاجات لحبّ الشباب أو الندبات وما شابه.

أمّا من ناحية الشعر، فكما ذكرنا في طريقة التطبيق، من المستحسن عدم وضعه على جذور الشعر لأنّها يمكن أن تصبح دهنية أكثر. نحن استخدمناه بعد الاستحمام على الأطراف، ولاحظنا أنّه يبدأ في الحدّ من تقصّفها بعد حوالي 10 أيام. كما أنّه يزيد من لمعان الخصل.

ونلفت نظركِ أخيراً الى أنّ هذا الزيت خالٍ من البارابين، السيليكون، الملوّنات والزيوت الصناعية ويعتمد فقط على عناصر طبيعية.

 

السعر: يُباع هذا الزيت في لبنان بسعر 22 دولار لسعة 75 مللتر، ما يعتبر أقلّ سعراً من الزيت المتعدّد الاستخدامات "مالتي بوربوز دراي اويل" من نوكس الذي يباع في لبنان بسعر 31 دولار لسعة 50 مللتر.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الزيت عبر www.ounousareviews.com