0 LIKES

عدد الجزر اليونانية سيذهلكِ حتماً!

الجمعة، 06 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تعدّ اليونان اليوم من أبرز وأجمل الوجهات السياحية، إذ تشتهر بجزرها الساحرة التي توفّر لزوارها فرصة ممارسة أفضل النشاطات الترفيهية، الإستجمام والإستمتاع بأروع المناظر الطبيعية. وفي موضوعنا المرفق بالصور إخترنا الإشارة إلى عدد هذه الجزر الخلابة، مع التوقف عند أجملها كي تختاري منها وجهتك السياحية المقبلة.

للسياحة في المالديف... هذه هي أفضل الجزر!

كم يبلغ عدد الجزر اليونانية؟

تضمّ اليونان أكثر من 2000 جزيرة، من بينها حوالي 227 جزيرة مأهولة. تعتبر كريت من أكبر الجزر اليونانية وأشهرها، إلى جانب مجموعة من الجزر السياحية المعروفة والتي سنعرفك إلى أجملها وأكثرها شهرة في التالي.


ما هي أشهر وأجمل الجزر اليونانية؟

سانتوريني - Santorini

تتميّز سانتوريني بشوارعها الملفتة والمرصوفة بالحجر كما تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة وشواطئها الساحرة. تضمّ الجزيرة كذلك مجموعة من المتاجر، المقاهي والمطاعم إضافة إلى الفنادق والمنتجعات التي ترضي كلّ الأذواق، وتعتبر مثالية للإستجمام والإستمتاع بأروع الأوقات بعيداً عن زحمة المدن وضغوطات الحياة اليومية.

ميكونوس - Mykonos

تشتهر ميكونوس التي تعدّ من وجهات السياحة العالمية بشوارعها وممراتها البيضاء والملفتة، إضافة إلى منازلها وأبنيتها ذات الطراز المعماري الكلاسيكي. تتميز الجزيرة بشواطئها الخلابة على غرار شاطئ بلاتيس يالوس، كما تتيح لزوارها فرصة ممارسة الرياضات البحرية، إستكشاف الجزر القريبة منها عبر جولات في القوارب وزيارة متحافها وأسواقها.

كريت - Crete

تتمتع كريت وهي أكبر جزر اليونان بمعالمها التاريخية المهمة على غرار قصر كنوسوس، والتي تجذب إليها نسبة عالية من السياح خصوصاً المولعين منهم بالآثار. تضمّ الجزيرة كذلك مجموعة متنوعة من الفنادق، المطاعم والمحلات التجارية التي ترضي كلّ الأذواق.

للسياحة في جزر الكناري نكهة خاصة... زوريها قريباً!

باروس - Paros

تشكّل باروس إحدى أجمل وأهمّ الجزر السياحية في اليونان إذ تشتهر بشواطئها الرائعة الهادئة والمرصوفة بالحصى. تتميز الجزيرة بمبانيها البيضاء، الساحرة إضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم لزوارها أشهى الأطباق المحلية والعالمية.