ترتيب الأبراج حسب تاريخ الولادة - أنوثة
صفات الابراج
تبعاً لتاريخ ولادتك... هذا هو ترتيب برجك!
الأبراج الأكثر تعلقاً بالعائلة – أنوثة
صفات الابراج
6 أبراج هي الاكثر تعلّقاً بالعائلة... هل برجك منها؟
0 LIKES

أبراج تتمتع بصفات الزوجة المثالية... هل برجك منها؟

الجمعة, 06 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
أبراج تحمل صفات الزوجة المثالية - أنوثة
يتمتّع كلّ برج من الأبراج بصفات معينة تميّزه عن الآخر وتحدد طريقة تعامله مع الآخرين. وفي موضوعنا اليوم إخترنا الإشارة إلى الأبراج التي تحمل صفات الزوجة المثالية، وندعوك لمرافقتنا كي تكتشفي إن كنت تنتمين إليها.

برج السرطان: غالباً ما تعبر المرأة السرطان عن عواطفها بوضوح وصدق ملحوظين ولا توفّر أيّ طريقة بغية إسعاد شريكها وإرضائه، ولا تتوان أبداً عن التنازل في بعض المواقف لإنجاح علاقتها به. تحرص كذلك على توفير كافة مستلزمات زوجها وحاجاته، وتولي أهمية خاصة للمنزل والأولاد ما يجعلها من الزوجات المثاليات تماماً لبناء أسرة ناجحة ومستقرة.

أي أبراج تعتبر الأكثر وفاء للشريك؟

برج الحمل: تشتهر مولودة الحمل بطاقتها العالية وحيويتها الزائدة ما ينعكس بشكل إيجابي جداً على علاقتها بالشريك. كما تتميز بقوة شخصيتها وقدرتها الملحوظة على تحمّل المسؤولية التي تفرضها الحياة الزوجية مهما بدت كبيرة وصعبة، أما بالنسبة إلى الأطفال فغالباً ما تتعامل معهم بجدية وتسعى إلى تقديم الأفضل لهم.

هل برجك من بين الأبراج الأسوأ حظاً في الزواج؟

برج الأسد: تتميز صاحبة برج الأسد بشجاعتها وجرأتها الملحوظة ما يجعلها من الزوجات المثاليات، إذ لا تتأخر أبداً عن تحمّل مسؤولياتها كما تحثّ زوجها في المقابل وبطريقة سلسة وذكية على القيام بواجباته تجاه أسرته. تعتبر مولودة هذا البرج من الشخصيات المرحة والإيجابية ما ينعكس إيجابياً على علاقتها بزوجها وأولادها، ولا توفّر أيّة فرصة أو طريقة بغية إسعادهم وتأمين الأفضل لهم.