افضل طرق تحسين المزاج لكل برج
صفات الابراج
تبعاً لبرجك... كيف تتخلّصين من مزاجك العكر؟
التوقعات الفلكية لشهر اكتوبر
صفات الابراج
ماذا يخبئ شهر أكتوبر من مفاجآت لكلّ برج؟ اليكِ توقعات ...

هذه الابراج تحمل صفات الزوجة المثالية!

الإثنين، 25 سبتمبر 2017
أبراج تحمل صفات الزوجة المثالية

تدلّ الأبراج بشكل دائمٍ على صفاتك والجوانب الايجابية والسلبية في شخصيتك. لذا يمكن أن تساعد كثيراً على تحديد إذا كنتِ ستكونين من الزوجات المثاليات على صعيد الاهتمام بالزوج وحماية الأسرة. فما هي الابراج التي تحمل صفات الزوجة المثالية؟ اكتشفيها معنا!

أي أبراج هي الأكثر تعرضًا للفشل العاطفي؟

- الزوجة الأسد

إن ارتبط الرجل بمولودة الأسد، فهذه إشارة إلى علاقة متينة ودائمة. فالمرأة الأسد تتمتع بشخصية قوية جدًا تخولها مواجهة مصاعب الحياة مع زوجها، وتكون له يد العون في الحياة. وهي أيضًا تبعث الطمأنينة في بال زوجها، لأنه سيتأكد أن شريكته ستسانده مهما حصل. إضافة إلى ذلك، المرأة الأسد تستطيع حماية أولادها دائماً، وهي تقوم بالدفاع عنهم وتحاول أن تؤمن لهم السعادة والأمان.


- الزوجة السرطان

الزوجة السرطان ليست كغيرها من النساء! فحبها لزوجها كبير جداً، كما وأنها تحب بلا شروط. هذه المرأة تحاول إرضاء زوجها بكافة الطرق والأفعال، وهو من جهته يشعر بالسعادة معها لأنها عفويّة وتعبر عن حبها له بصدقٍ وعنفوان. من جهة أخرى، مولودة السرطان معروفة باهتمامها الزائد بأولادها وبحنانها اللامحدود.

- الزوجة الحمل

هي صاحبة شخصية قوية وتتمتع بطاقة وحيوية. تساند زوجها في كل مراحل حياته وفي كل الصعاب التي يعاني منها، ولكنها في المقابل، تحتاج إلى زوج يتمتع بالقوة ويتحمل معها المسؤوليات. فهي لا تتفق أبدًا مع الشخص اللامسؤول والغير مبالي! ومن صفات المرأة الحمل أيضاً أنها واقعية جداً. فهي تبتعد بشتى الطرق عن الأمور الخيالية التي تعيق الحياة أحياناً، كتمني الثراء والتطلع إلى حياة الغير، بل هي تعرف جيدًا أن الحياة مبنية على الواقعية والجدية. هذه المرأة يحبها الرجل بشكل كبير!