تكلفة السفر لأوروبا - أنوثة
سفر
تكلفة السفر إلى أوروبا... هل هي فعلاً عالية؟
كم جزيرة في اليونان - أنوثة
سفر
عدد الجزر اليونانية سيذهلكِ حتماً!
0 LIKES

رحلة سياحية غنيّة تقضينها في أشهر المدن الماليزية!

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

هل تخططين للسفر قريباً وللمرة الأولى إلى ماليزيا إنّما تحتاجين بعض المعلومات عن أفضل مدنها السياحية وأكثرها شهرة؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع المرفق بالصور وتعرفي معنا عن كثب إلى أجمل المدن الماليزية ومواقعها السياحية الجذابة، كي تختاري منها الوجهة التي تعجبك وتوفّر لك النشاطات الترفيهية التي تفضلينها.

إكتشفي معنا روعة السياحة في العاصمة التايلاندية!

كوالالمبور - Kuala Lumpur

تعدّ كوالالمبور من أكبر وأهمّ المدن الماليزية خصوصاً على المستوى السياحي إذ تضمّ مجموعة متنوعة من المعالم السياحية، الثقافية والطبيعية التي ترضي كلّ الأذواق. تعتبر حديقة الزهور إضافة إلى المتحف الإسلامي، البرجين التوأم وكهف باتو من أشهر الأماكن السياحية في العاصمة وتجذب إليها نسبة عالية من السياح سنوياً.

سيلانجور - Selangor

تتميّز مدينة سيلانجور بمعالمها الطبيعية الجذابة التي نذكر منها حديقة الفراشات المضيئة، شاطئ باجان لالانج وشلالات تمبلر بارك الساحرة. كما تشتهر بمواقعها الأثرية والسياحية الملفتة والتي تجذب إليها العديد من السياح خصوصاً المولعين منهم بالأماكن التاريخية، على غرار متحف السلطان شاه علام الذي يضمّ 3 معارض ويعدّ من أبرز المحطات السياحية في المدينة.

ملكا - Malacca

تجمع ملكا ما بين الطابعين الحديث والتراثي إذ تضمّ مجموعة من الأبنية التاريخية القديمة التي تستقطب أغلب السياح، كما تشتهر بمجمعاتها التجارية ومبانيها الضخمة ذات التصميم الحديث. تتيح المدينة لزوارها فرصة التسوق، زيارة الشواطئ إضافة إلى المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية.

للسياحة في لنكاوي نكهة خاصة... زوريها قريباً!

بهانج - Pahang

تعتبر بهانج من أكبر المدن الماليزية السياحية وتتميز بمعالمها السياحية والطبيعية الساحرة. تشتهر المدينة بشواطئها الخلابة وغاباتها الشاسعة، كما تتميز بمرتفعاتها الجبلية التي تستقطب بدورها العديد من السياح خصوصاً المولعين منهم بالأماكن الطبيعية، الهادئة والمثالية للإسترخاء بعيداً عن الزحمة والضجيج.