مدن ماليزيا السياحية - أنوثة
سفر
رحلة سياحية غنيّة تقضينها في أشهر المدن الماليزية!
السياحة في لوكسمبورغ - أنوثة
سفر
لوكسمبورغ... جنة السياحة الأوروبية!
0 LIKES

تكلفة السفر إلى أوروبا... هل هي فعلاً عالية؟

الثلاثاء, 10 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تكلفة السفر لأوروبا - أنوثة

هل تنوين السفر قريباً وللمرة الأولى إلى أوروبا وتحتاجين بعض المعلومات عن تكلفة السياحة والسفر إليها قبل إختيار وجهتك؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنشير إلى تلكفة السفر التقريبية إلى البلدان الأوروبية، وندعوك لمتابعتنا والإستفادة من النقاط والنصائح المثالية للتوفير أثناء رحلتك.

بالصور... وجهات أوروبية ساحرة تناسب كلّ البنات!

هل السفر إلى أوروبا مكلف؟

- تختلف تكلفة السفر والسياحة من بلد أوروبي إلى آخر، وهي تعتمد إجمالاً على الأماكن والنشاطات التي ينوي السائح ممارستها إضافة إلى مدة الرحلة وغيرها من التفاصيل التي تؤثّر مباشرة على هذا الموضوع كوسائل النقل ومكان الإقامة.


- تعدّ بلدان أوروبا الشرقية على غرار بولندا، كرواتيا وسلوفاكيا أرخص من بلدان أوروبا الغربية والتي نذكر منها فرنسا وإيطاليا.

- يصعب إعتبار أوروبا من الوجهات السياحية الرخيصة، إذ تتراوح كلفة السياحة في أغلب بلدانها الغربية ما بين 60 و100 دولار لليوم الواحد، أمّا بالنسبة لدول أوروبا الشرقية فتتراوح هذه الكلفة ما بين 40 و70 دولار يومياً. وفي ما يتعلّق بسعر تذاكر السفر فلا يقلّ إجمالاً عن 500 دولار.

كيف توفّرين أثناء رحلتك السياحية إلى أوروبا؟

1- احجزي تذكرتك خلال الفترات التي تكثر فيها العروضات والتخفيضات، وتفادي الحجز خلال شهري آب وتموز أو أثناء عطل الأعياد حيث تعلو الأسعار بشكل ملحوظ.

2- لا تترددي بإستخدام النقل العام على غرار الباص أو القطار أثناء رحلتك السياحية، وتفادي قدر الإمكان سيارات الأجرة ذات التكلفة العالية.

طبّقي هذا البرنامج واقضي 5 أيام من العمر في تركيا!

3- إبحثي عن فندق ذات مواصفات وتكلفة مناسبة لميزانيتك، واحجزي غرفتك قبل السفر كي تمضني الحصول على أفضل سعر.

4- لا تفرطي بزيارة المطاعم الراقية والفخمة إذ غالباً ما تكون تكلفتها عالية، ولا تترددي بإكتشاف المطاعم الشعبية والمتوسطة.