الأبراج الهوائية والحب - أنوثة
ابراج
ماذا تعرفين عن الحب في حياة الأبراج الهوائية؟
الأبراج الأكثر تعلقاً بالعائلة – أنوثة
ابراج
6 أبراج هي الاكثر تعلّقاً بالعائلة... هل برجك منها؟
0 LIKES

هذه الأبراج حسّاسة جداً... تنبّهوا لطريقة التعامل مع مواليدها!

الجمعة، 13 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

يتمتّع كلّ برج من الأبراج بصفات خاصة وطريقة معينة يتبعها في التعامل مع المحيطين به، إلّا أنّ بعضها غالباً ما يبدو حساساً في أغلب المواقف وخصوصاً العاطفية منها. وفي موضوعنا اليوم سنعرفك عن كثب إلى الأبراج الحساسة جداً، وندعوك لمرافقتنا كي تكتشفي إن كنت تنتمين إليها.

أكثر الأبراج شغفاً عند النساء... هل برجك منها؟

برج الجوزاء: يعدّ الجوزاء من الأبراج الأكثر لطفاً وحساسية، إلّا أنّه يميل نحو التشاؤم عندما يغضب أو يحزن. يصعب على صاحب هذا البرج إتخاذ قراراته بسرعة وسهولة خصوصاً المهمة منها إذ يخاف من النتائج في حال كانت سلبية، كما يفشل أحياناً في التعبير عن مشاعره التي غالباً ما تكون قوية وجياشة.


برج السرطان: يعتبر السرطان من الأبراج العاطفية والحساسة جداً، فهو غالباً ما يبكي ويتأثر عندما يواجه موقفاً عاطفياً. يتميّز مولود هذا البرج بحدسه القويّ ويولي أهمية خاصة لمختلف تفاصيل حياته مهما كانت صغيرة، كما يشارك المحيطين به أحزانهم وأفراحهم بصدق وإهتمام ملحوظين.

برج العذراء: يسهل على صاحب هذا البرج ملاحظة كافة التفاصيل والأمور التي تدور حوله، ما يجعله حساساً جداً في تعامله مع المحيطين به وتفهّم مشاعرهم وأوضاعهم. يرفض العذراء أن يكون موضع إهتمام الآخرين ويفضّل الإبتعاد قليلاً خوفاً من الفشل أو الإنتقاد.

أبراج تعاني من التفكير ليلاً... هل برجك منها؟

برج الحوت: يشتهر الحوت بلطفه الزائد وتعامله الإيجابي مع المحيطين به فهو لا يتوان عن تقديم التنازلات بغية مساعدتهم، ما يجعله من أكثر الأبراج حساسية. يصعب على صاحب هذا البرج التعامل بسلاسة مع قساوة الآخرين أو إنتقادهم اللاذع له، ما يدفعه إلى الإبتعاد عنهم بحثاً عن الأمان وراحة البال.