0 LIKES

أنقلي المنتجع الى منزلك بخطوات بسيطة!

الثلاثاء، 22 يوليو 2014
0 تعليق
أضيفي تعليق

مع زيادة المهمّات والمسؤوليات اليومية، والمشاكل والضغوط، تحتاجين إلى مكان تستريحين به. وقد تكون بعض منتجعات الراحة مكلفة، ولن تتمكني من المداومة عليها. لذا ما رأيك بأن تنقلي تجربة المنتجع أو السبا الى منزلكِ؟.

 

خطوات لتحضير أجواء السبا

 

أولاً، إختاري المكان الذي ستقيمين فيه السبا، وغالباً ما يكون الحمّام الاكبر حيث يكون هناك حوض الاستحمام. وما يجب أن تفعليه هو تنظيف المكان جيدّاً وإضافة بعض الشموع العطرية التي تضفي جوّاً من الحميمية.

 

ثانياً، لضبط المزاج، تحتاجين لروائح رائعة. فيفضّل استخدام الزيوت النباتية والتي تعتبر من الضروريات لتعزيز الصّحة النفسية والجسدية. استخدمي فقط بعض القطرات من تلك الزيوت وامزجيها ببعض ثم افركيها قليلاً على الجلد الجاف. سيعمل هذا على خلق رائحة جميلة في الغرفة إضافة إلى اكتساب الأثاث في المنزل رائحة نفاذة.

 

ثالثاً، بمجرد اختيار الرائحة المثالية، فسيحين الوقت لاختيار الموسيقى المناسبة التي تعمل على الاسترخاء بفعالية.

 

رابعاً، للإسترخاء كما في المنتجع املئي حوض الاستحمام بالماء الدافئ واضيفي اليه بعض القطرات من الزيت العطري والاملاح المهمّة لبشرتك. ثم مدّدي نفسك في الحوض واستمعي الى الموسيقى الهادئة بعيداً عن كلّ المشاكل والضغوط.

 

خامساً، حين تنتهي من الاستحمام، قومي باستخدام كريمات العناية بالبشرة للترطيب والتغذية، ولا تنسي وجهك أيضاً الذي يمكن ان تدلكّيه بالزيوت الطبيعية مع العنق أيضاً.