0 LIKES

لوكسمبورغ... جنة السياحة الأوروبية!

الجمعة، 13 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعدّ لوكسمبورغ من أجمل وأصغر الدول في أوروبا الغربية وتشتهر بمدنها الساحرة ومعالمها السياحية المتنوعة التي تستقطب نسبة عالية من السياح، خصوصاً عشاق الآثار التاريخية والثقافية. فإذا كنت مهتمة بالسفر إليها قريباً، ركزي على هذا الموضوع المرفق بالصور وإكتشفي معنا أروع مدنها كي تختاري منها وجهتك المفضلة.

تكلفة السفر إلى أوروبا... هل هي فعلاً عالية؟

اتشتيرناتش - Echternach

تعتبر اتشتيرناتش من أقدم وأشهر المدن السياحية في لوكسمبورغ، وهي مثالية لقضاء رحلة إستجمام وإسترخاء بعيداً عن الزحمة والضجيج. كما تضمّ مجموعة من المعالم السياحية والأماكن الترفيهية المميزة على غرار الفيلا الرومانية، إضافة إلى منتزه المدينة الذي يحتوي على مكان مخصص لركوب الدراجات.


ديكيرش - Diekirch

تقع مدينة ديكيرش شمالي نهر سوير وتعدّ بدورها من أروع المدن السياحية في لوكسمبورغ إذ تكثر فيها المعالم السياحية والثقافية. تشتهر المدينة بمنازلها القديمة ذات التصميم الملفت، متاحفها التاريخية على غرار المتحف الوطني للمركبات التاريخية، إضافة إلى منطقة المشاة التي تضمّ مجموعة متنوعة من المحال التجارية، المطاعم والمقاهي.

مولرثال - Mullerthal

تتميز مولرثال بمناظرها الطبيعية الساحرة إضافة إلى تكويناتها الصخرية الخلابة وغاباتها الرائعة والمثالية للإسترخاء، وتجذب إليها نسبة عالية من السياح خصوصاً عشاق الطبيعة والأجواء الهادئة. كما تشتهر المدينة بمطاعمها التي تقدم أشهى الأطباق العالمية وأكثرها تميزاً.

بالصور... وجهات أوروبية ساحرة تناسب كلّ البنات!

مدينة لوكسمبورغ - Luxembourg city

تعكس العاصمة لوكسمبورغ بمعالمها السياحية الغنية والمتنوعة تاريخ العصور الوسطى تماماً كما العصر الحديث، وتعتبر من أبرز العناوين السياحية في البلاد ومركزها المالي والتجاري الأساسي. تضمّ المدينة أجمل المعالم السياحية التاريخية التي نذكر منها قصر الدوق الكبير وقلعة لوكسمبورغ المعروفة.