الأبراج الهوائية والحب - أنوثة
صفات الابراج
ماذا تعرفين عن الحب في حياة الأبراج الهوائية؟
أكثر الابراج افراطاً في الأكل – أنوثة
صفات الابراج
هل برجك من بين أكثر الابراج افراطاً في الأكل؟
0 LIKES

4 أبراج فقط تتمتّع بالطاقة الإيجابية... هل برجكِ منها؟

الأحد, 15 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
4 أبراج فقط تتمتّع بالطاقة الإيجابية... هل برجكِ منها؟
بالرغم من كل الظروف التي قد يمرّ بها الشخص نتيجة التقلبات اليومية أو حتى الصدمات التي قد تواجهه في الحياة، يبحث عن الإيجابية وعلى الطرق التي تساعده في عيشها للتمكن من الإستمرار والعمل والتفتيش عن البهجة. فمن المؤكد أن إمتلاك الشخص للإيجابية يمنحه الراحة النفسية والسرور، فمن هي الأبراج التي تتمتع بهذه الميزة؟

برج الحمل:
بالرغم أنّه من الأبراج التي تنفعل بسرعة في المواضيع التي لا تناسبه والأفكار المعاكسة لتطلعاته الشخصية، إلا أن مولود برج الحمل يعلم جيداً الطرق التي تساعده على إخراج الطاقة السلبية منه والتحلي بالإيجابية دائماً، كما أنّه يفكر كثيراً براحته الشخصية حتى على حساب الآخرين.
في حال مرّ مولود هذا البرج ببعض المشاكل والصعوبات بمختلف مجالات الحياة، لا يحب التحدث عنها للآخرين لأنه يعرف كيفية التخلص منها بالإيجابية التي يمتلكها.

هذه الأبراج حسّاسة جداً... تنبّهوا لطريقة التعامل مع مواليدها!

برج الأسد:
يحمل مولود برج الأسد في شخصيته التفاؤل دائماً وذلك يظهر من خلال تصرفاته وإندفاعه تجاه القيام بمختلف الأمور حتى العادية منها، من هنا يعتبر من الأبراج التي تتمتع بالطاقة الإيجابية والتي ينقلها للآخرين من حوله. وهو يبتعد عن كل ما يسبب له القلق أو التوتر، وذلك للمحافظة على صحته النفسية وبالتالي على الإيجابية التي يملكها.

برج القوس:
من المعروف أن صاحب برج القوس من الأبراج التي تحب كثيراً الضحك والأجواء الفكاهية، لذا الإيجابية المطبوعة في شخصيته تجعله يشعر بالساعدة في كل أوقاته. يحترف مولود برج القوس الطرق التي تخلصه من تعب الضغوطات اليومية والتوتر، فقد نراه في لحظة يغضب وبلحظة أخرى يأخذ الأمور بسخرية.

أبراج يستحيل أن تتفق مع بعضها... تعرّفي عليها الآن!

برج الميزان:
الجانب السلبي في شخصية مولود برج الميزان أنّه لا يملك الكثير من التفاؤل في نظرته للأمور، ولمنّه يدرك كيفية تحويل التشاؤم والقلق الى طاقة إيجابية لذا نراه يبتسم ويضحك مهما كانت الظروف، ومن المميّز به أنّه ينقلها للآخرين. لا يتخلى صاحب برج الميزان عن ميزة التوازن التي يمنحها لكل المواضيع الحياتية المختلفة.