4 أبراج فقط تتمتّع بالطاقة الإيجابية... هل برجكِ منها؟
صفات الابراج
4 أبراج فقط تتمتّع بالطاقة الإيجابية... هل برجكِ منها؟
أكثر الأبراج حظاً في العام 2020 - أنوثة
صفات الابراج
في عام 2020... هذه الأبراج هي الأوفر حظاً!
0 LIKES

هل برجك من بين أكثر الابراج افراطاً في الأكل؟

الأربعاء, 18 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
أكثر الابراج افراطاً في الأكل – أنوثة
يتميز مواليد العديد من الأبراج بحبهم الكبير للطعام وصولاً الى الشراهة في بعض الأحيان، بحيث لا يمكنهم أن يتمالكوا أنفسهم خاصة أمام الأطباق التي يعشقونها. وفي موضوع اليوم سنكشف لك عن هذه الابراج وسنخبرك عن مزاياها. 
 
 
برج الدلو
 
يحب مولود برج الدلو تجربة الأطعمة الجديدة والغريبة بشكل كبير، فلا تمنعه أية حدود من خوض مغامرات في هذا الإطار. كما ويعرف الدلو بذوقه الرفيع عند اختيار الاطعمة وحرصه الشديد على النوعية.
 
برج السرطان
 
مولود برج السرطان هو عاشق للطعام، مبدع ومتفنن في الطبخ، حيث يتحدى نفسه لابتكار أشهى الوصفات والأطباق. ولا يتوانى لحظة عن الاستمتاع بطبق شهيّ حتّى خارج أوقات تناول الطعام الاعتيادية.
 
برج الجدي
 
بحب مولود برج الجدي اصناف الطعام على انواعها، ويعشق الأطعمة السريعة وأكلات المطاعم، ويجد في تناول الطعام وسيلة لذيذة لتفريغ الطاقة والتخلص من التوتر والحزن.
 
برج الأسد
 
يعتبر مولود برج الاسد أن الطعام هو شيء قيّم، ولذلك يعتبره كمكافأة لنفسه من وقت لآخر. ورؤية الأسد وهو يتناول أكلاته المفضلة تثير في النفس الشعور بالجوع والرغبة في الحصول على وجبة لذيذة على الفور.
 
برج الميزان
 
يعرف مولود برج الميزان بشراهته على الأطعمة، وبحبه لتزيين الاطباق والمأكولات التي يطهوها بنفسه. وذلك يظهر عند الكثير من مواليد برج الميزان، الذين يعانون غالباً مع بعض الزيادة في الوزن بسبب حبّ الطبخ والاكل في الوقت نفسه.
 
 
برج الثور
 
مولود الثور هو صاحب شخصية شرهة جداً، يحب إلى حد كبير النشويات والكربوهيدرات، ولا يستطيع مقاومة الباستا، البطاطا المقلية والبيتزا اللذيذة. ويسمح الثور لنفسه أن يتناول الأطعمة اينما كان وفي اي وقت وقت كان.
 
برج العقرب
 
يبذّر مولود برج العقرب أمواله بشكل كبير على شراء الطعام، حيث يهوى تجربة الأطباق الجديدة ولا يقدر على الالتزام بطعام صحي وحميات غذائية.