أكثر الابراج افراطاً في الأكل – أنوثة
صفات الابراج
هل برجك من بين أكثر الابراج افراطاً في الأكل؟
بالفيديو... ما الذي يخبئه الفلك من توقعات للأبراج في العام 2020؟ الخبيرة ساره دنف تكشفها كلّها
صفات الابراج
بالفيديو... ما الذي يخبئه الفلك من توقعات للأبراج في ا...
0 LIKES

في عام 2020... هذه الأبراج هي الأوفر حظاً!

الخميس, 19 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
أكثر الأبراج حظاً في العام 2020 - أنوثة
هل بدأت تتساءلين عن الأبراج الأكثر حظاً مع إقتراب السنة الجديدة، وتريدين أن تعرفي إن كنت تنتمين إليها؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنكشف لك الأبراج الأوفر حظاً على مختلف المستويات خلال العام 2020.

تبعاً لتاريخ ولادتك... هذا هو ترتيب برجك!

برج العذراء: يعد العام الجديد مولود العذراء بالعديد من المفاجآت السارة على معظم الأصعدة وخصوصاً المستويين العاطفي والمهني. سيسهل على صاحب هذا البرج إقامة أكثر من علاقة عاطفية من المتوقع أن تتكلل إحداها بالنجاح والإستقرار، كما سينعم بأجواء رومنسية مميزة. أمّا بالنسبة لمجال عمله فسينجح بإستثماراته ومشاريعه، كما يمكن أن يتبوأ منصباً مهماً ويحقق ربحاً مادياً وفيراً.

برج العقرب: من المتوقع أن ينعم العقرب بحياة عاطفية مستقرة وممتازة خلال العام 2020، إذ سينجح بلقاء الشريك الجدي والمناسب له والتخطيط معه لبناء علاقة متينة. كما سيسهل عليه إنجاز مشاريع وأعمال لم يتمكن من إتمامها خلال العام المنصرم.

برج القوس: سيتمكن مولود القوس من تخطّي كافة المشاكل، خيبات الأمل والعقبات التي أزعجته خلال السنة الماضية خصوصاً على المستوى العاطفي، ومن المتوقع أن يصادف الشريك والحبيب المثالي له. كما يعد عام 2020 القوس بربح مادي كبير ورخاء ملحوظ في ظلّ إزدياد نجاحاته على المستوى المهني.

برج الجدي: من المتوقع أن ينعم صاحب البرج الجدي بصحة جيدة وإستقرار ملحوظ على مختلف الأصعدة المادية والمعنوية في عام 2020، كما سيتمكن من حصد ثمرة تعبه في الأعوام الماضية. يبشّر هذا العام الجدي بالإرتباط  والزواج، أمّا المتزوج فقد يرزق بمولود.

أبراج تعاني من التفكير ليلاً... هل برجك منها؟

برج الحوت: ستغمر السعادة مولود الحوت خلال عام 2020 وسيحالفه الحظّ في مختلف تحركاته ومشاريعه، كما ستتاح له فرصة مهمة للبدء بعلاقة عاطفية متينة. أمّا بالنسبة لعلاقته بالعائلة ومختلف أفرادها فستتكلل بالإستقرار والهدوء، وسينجح كذلك بتحقيق تقدم ملحوظ في مجال عمله وإظهار قدراته بطريقة أفضل.