0 LIKES

كورفو... تحفة السياحة اليونانية وروعتها!

السبت، 21 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تعدّ كورفو من أشهر الجزر اليونانية وأكثرها روعة، كما تتميز بمعالمها السياحية المتنوعة وشواطئها الساحرة وتستقطب نسبة ملحوظة من عشّاق السياحة والإستجمام. فإذا كنت مهتمة بالتعرف عن كثب إلى هذه الجزيرة وإكتشاف أبرز مواقعها السياحية والأثرية، لا تفوتي هذا الموضوع المرفق بالصور حيث نعرضها لك.

عدد الجزر اليونانية سيذهلك حتماً!

قصر أخيليون - Achilleion Palace

شيّد قصر أخيليون عام 1890 ويعتبر من أجمل المعالم السياحية في كورفو، ولقد شكّل لفترة طويلة مقراً صيفياً للإمبراطورة النمساوية إليزابيث. يستقطب القصر عدداً كبيراً من السياح والزوار الذي يسهل عليهم التجول في أرجائه وإكتشاف غرفه ذات الديكورات الفخمة والمجددة، إضافة إلى حديقته التي تضمّ منحوتات مدهشة.


القلعة القديمة - Old Fortress

تقع القلعة القديمة التي بنيت خلال القرون الوسطى في بلدة كورفو، وتعتبر بدورها من أهمّ وأشهر المعالم التاريخية والأثرية على مستوى الجزيرة. تضمّ القلعة مجموعة من المباني المميزة التي شيدت على الطراز البريطاني، على غرار كنيسة سانت جورج المعروفة.

جبل بانتوكارتور - Mount Pantokrator  

يشكّل جبل بانتوكراتور وهو أعلى جبل في كورفو أحد أهمّ معالمها السياحية والطبيعية. يتيح الجبل لزواره فرصة الإستمتاع بأروع إطلالة على الجزيرة، القيام بجولة مميزة والإسترخاء في ظلّ أجواء هادئة وممتعة، إضافة إلى إمكانية زيارة الكنيسة الأثرية التي تعود إلى القرن السابع عشر والواقعة على مقربة منه.

للسياحة في المالديف... هذه هي أفضل الجزر!

شاطئ باليوكاستريتسا - Paleokastritsa Beach

يعتبر شاطئ باليوكاستريتسا من أفضل الشواطئ وأكثرها شهرة في كورفو، ويوفّر لزواره فرصة ممارسة أغلب الرياضات البحرية إضافة إلى الإبحار. يشتهر هذا الشاطئ بأجوائه الهادئة والمثالية للإسترخاء، كما تكثر المطاعم والمقاهي المحيطة به والتي تقدم لزوارها أشهى الأطباق خصوصاً المحلية منها.