بالفيديو... ما الذي يخبئه الفلك من توقعات للأبراج في العام 2020؟ الخبيرة ساره دنف تكشفها كلّها
ابراج
بالفيديو... ما الذي يخبئه الفلك من توقعات للأبراج في ال...
أكثر الأبراج حظاً في العام 2020 - أنوثة
ابراج
في عام 2020... هذه الأبراج هي الأوفر حظاً!
0 LIKES

هذه الأبراج هي الأوفر حظاً عاطفياً في عام 2020!

الإثنين، 23 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
غالباً ما تكثر التساؤلات مع إقتراب السنة الجديدة حول الأبراج الأكثر حظاً على مختلف المستويات وخصوصاً على مستوى الحبّ. وفي موضوعنا اليوم سنكشف لك الأبراج الأوفر حظاً عاطفياً في عام 202، وندعوك لمتابعتنا كي تكتشفي إن كنت تنتمين إليها.

برج الثور: سيسهل على الثور خلال العام الجديد التقرب من الحبيب أو الشخص الذي يعجبه بطرق مميزة ستجذب الطرف الآخر بشكل ملحوظ، كما سيتخلّص من التوتر والقلق الذين أثّرا سلبياً على علاقاته العاطفية خلال العام الماضي. من المتوقع أن ينجح صاحب هذا البرج في 2020 من بناء علاقة حبّ مستقرة قد تؤدي إلى الإرتباط الرسمي ومن ثمّ الزواج.

برج السرطان: من المتوقع أن ينعم السرطان بالإستقرار والهدوء على مستوى علاقته العاطفية أو حياته الزوجية خلال العام 2020، كما سينجح بالتفاهم مع الشريك وتخطّي الخلافات السابقة معه. أمّا بالنسبة إلى مولود السرطان الأعزب فسيحظى بفرص عديدة وجدية لبناء علاقة رومنسية ومتينة، قد تتكلل بالزواج خلال فترة قصيرة.

برج الأسد: يخبّئ العام الجديد مفاجآت عاطفية مميزة للأسد إذ سيتمتع بعلاقة حبّ رومنسية وممتعة، كما سيتغير موقفه من العلاقات العاطفية خلال 2020 وسيبدي إستعداداً تاماً لخوض علاقة جدية ومتينة. وسيستغلّ صاحب هذا البرج السنة الجديدة للتقرب أكثر من شريكه والتعرف إليه وإكتشاف خصاله وطبعه عن كثب.

برج الجدي: يبشّر العام الجديد مولود الجدي بالسعادة والرضا على المستوى العاطفي، إذ سيتمكن من الإنسجام بشكل ملحوظ مع شريكه والعمل معه على بناء علاقة متينة وجدية. كما سيجد سهولة تامة في التعبير عن مشاعره وأفكاره للحبيب بعيداً عن التردد أو القلق.

برج الحوت: يعتبر مولود الحوت من الأبراج الأكثر حظاً على الصعيد العاطفي في عام 2020 إذ سينعم بالرضا التام والإكتفاء في هذا المجال. ومن المتوقع أن يلمس الحوت المتزوج إستقراراً ملفتاً في زواجه، أمّا بالنسبة للأعزب فسيجد الشريك المناسب له ولن يتردد بالإرتباط رسمياً والتخطيط للزواج.