0 LIKES

Lancôme Hypnôse Mascara

Lancôme
الإثنين, 23 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

التغليف: تأتي هذه الماسكارا في عبوة على شكل أنبوب أسود لمّاع يمنحها مظهراً أنيقاً وفخماً، مع شعار "لانكوم" الذهبي على إحدى جهاتها، أما على الجهة الأخرى فقد وُضع إسم "إيبنوز" باللون الذهبي أيضاً. المقبض طويل، رفيع ومريح في الحمل مما يجعل الإستعمال أسهل، والفرشاة رفيعة مصمّمة بطريقة تجعلها قادرة على الوصول إلى جميع أطراف الرموش.

الألوان المتوفّرة: تتوفّر هذه الماسكارا بثلاثة ألوان تتضمّن البني، الأسود والأسود العميق القاتم.

التأثير: تمنح هذه الماسكارا مظهراً طبيعياً للرموش، فتركيبتها الكريمية السائلة تزيد من طول الشعيرات أكثر مما تمنحها حجماً، لذلك إذا كنت تحبين أن تظهري بطلّة جريئة، ربما لن تجدي فيها ما تبحثين عنه. هذه الماسكارا لا تسيل، تطبيقها سهل ويمكن استعمالها على الرموش العلوية أو السفلية من دون أن تتكتل كثيراً. عندما توضع على الرموش تجف سريعاً، مما يجعل الرموش تبدو مالسة وتفقد مظهرها المجعَّد.

عند تطبيق الماسكارا، يجب أن تأخذي بعين الإعتبار أنك عندما تخرجين الفرشاة من الأنبوب، فأنت تخرجين معها كمية كبيرة من المستحضر، لذلك إحرصي على مسح الفرشاة على الجهة الداخلية للعبوة للتقليل من كمية الماسكارا وتجنّب تكتلها على رموشك.

ومع أنها ليست من الأنواع المضادة للماء، هذه الماسكارا تدوم على رموشك طوال اليوم من دون الحاجة إلى تعديلها. مناسبة للعيون الحساسة، تحتوي على الفيتامين ب5 المعروف بخصائصه المرطِّبة والمنعِّمة والتي من شأنها أن تعيد الحيوية إلى الرموش.

يمكنك إزالتها بسهولة بواسطة القليل من زيت الأطفال، وإذا كنت تفضلين استعمال المناديل المبللة الخاصة بإزالة المكياج فلن تجدي أي صعوبة في تنظيفها أيضاً. 

السعر: السعر المعلن عنه من خلال الموقع الإلكتروني لشركة "لانكوم" هو 27,5 دولار أميركي للعبوة سعة 6,5 مللتر. وهذا السعر مشابه لأسعار عبوات الماسكارا الأقل سعة والتي تعرضها الشركات الراقية الأخرى. ومن ناحية أخرى، فإن "إيبنوز" أغلى سعراً من أنواع الماسكارا الأكبر حجماً التي نجدها في الصيدليات.

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذه الماسكارا عبر www.ounousareviews.com