أبراج ستدخل القفص الذهبي في 2020 - أنوثة
ابراج
هذه الأبراج ستدخل القفص الذهبي في 2020... إكتشفيها الآن!
بالفيديو... ما الذي يخبئه الفلك من توقعات للأبراج في العام 2020؟ الخبيرة ساره دنف تكشفها كلّها
ابراج
بالفيديو... ما الذي يخبئه الفلك من توقعات للأبراج في ال...
0 LIKES

هل برجك من الأبراج الأقل حظاً في العام 2020؟

السبت، 28 ديسمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

عام جديد يحل علينا، وتتبدل معه توقعات الأبراج، فمواليد الأبراج التي غمرتها السعادة السنة الماضية يمكن ألا يحالفها الحظ في العام 2020، فكل شيء متاح في عالم الفلك والأبراج. وفي موضوع اليوم سنكشف لك عن الأبراج الأقل حظاً في الـ2020، فهل يعقل أن يكون برجك من بينها؟ إليك التفاصيل مع موقع أنوثة.

هذه الأبراج هي الأوفر حظاً عاطفياً في عام 2020!

برج العذراء


هذا العام، لن يرى مولود برج العذراء الحظ كثيراً. للأسف، هذا العام لا يحمل الكثير من الايجابية للعذراء وسيكون صعباً بعض الشيء. الا أن العزيمة القوية عنده ستجعله يتخطى الصعاب بأقل ضرر ممكن.

برج الجدي

أينما ذهب ومهما فعل وحاول، الحظ السيء سيكون حليف مولود برج الجدي في 2020. ستؤثر قلّة الحظ على نفسية الجدي هذا العام خصوصاً وأنها ستجعله يتأمل أن الغد سيكون أفضل، وسيأتي يوم غد وسيكون أسوأ وأصعب ولذلك سيصاب بالإحباط. لذا عليك البقاء بكامل وعيك وتحمل كل الصعاب لتخطي المشاكل.

برج الميزان

في العام 2020، لن يكون مولود برج الميزان من الأشخاص المحظوظين، فمع كل محاولة للتقدم سيفاجأ الميزان بوقوع أمر غير سار يفسد عليه فرحته مهما خطط واستعد لمنع أحداث سلبية من الوقوع. لكن مولود هذا البرج يعلم كيف يواجه هكذا أمور سلبية ناتجة عن حظه السيء.

في عام 2020... هذه الأبراج هي الأوفر حظاً!

برج القوس

لحسن الحظ أن مولود برج القوس يملك شخصية قوية متفائلة تساعده على الوقوف بقوة وصلابة أمام حظه السيء الذي يسيطر على حياته منذ فترة طويلة. للأسف، يحاول القوس دائماً المضي قدماً إلا أن خظه قليل ولا يسعفه بل يعانده، ولكن مع ذلك يصر مولود هذا البرج على التقدم رغم كل الصعاب.

برج الدلو

فوضى عارمة، ستسيطر على حياة مولود برج الدلو هذا العام، وسنجده يصارع الصعاب من مختلف النواحي لكي يتمكن من التنفس والمضي قدماً، ومع نهاية العام سنلاحظ عليه أنه شديد التعب والاجهاد.