تكلفة السفر لأوروبا - أنوثة
سفر
تكلفة السفر إلى أوروبا... هل هي فعلاً عالية؟
نصائح قبل السفر إلى تايلاند - أنوثة
سفر
5 نصائح أساسية قبل السفر إلى تايلاند!

لهذه الأسباب توِّجت باريس مدينة للحب والعشق!

الإثنين، 30 ديسمبر 2019
لهذه الأسباب توِّجت باريس مدينة للحب والعشق!

تعتبر باريس من أكثر المدن الأوروبية التي يزورها السيّاح كل سنة، فهي تجذب الجميع بروعة معالمها السياحية والتاريخية وطبيعتها الخلابة. تجمع هذه الوجهة بين الثقافة، التاريخ، الجمال وغيرها من المعايير التي تجعلها في قائمة أروع الأماكن التي على الشخص زيارتها والتعرف عليها عن قرب. الى جانب هذا كلّه من المعروف أن باريس مدينة العشق والرومنسسية أيضاً، ولمعرفة السبب وراء تتويجها بإسم مدينة الحب اليك هذه التفاصيل والمعلومات عنها.

- بالعودة الى التاريخ هناك نسبة كبيرة من المبدعين، الشعراء والكتّاب من فرنسا وفي باريس تحديداً ظهرت الفنون بمختلف أشكالها وأنواعها. ولا زالت الكتب والرسمات التي تعود للسنوات الماضية لا زالت موجودة وهي من بين أهم المعايير في الوجهة السياحية التاريخية لمدينة الحبّ.

كورفو... تحفة السياحة اليونانية وروعتها!   

- تعيش باريس على وقع قصص الحبّ، إذ يتوجه الكثير من الأزواج إليها لقضاء شهر العسل أو لتمضية بعض الأوقات الرومنسية التي تعزز من إشتعال المشاعر بين الثنائي ولإستعادة الفرح الذي يجمعهما تحت سقف الحياة الزوجية.

- مع وجود الكثير من المساحات الشاسعة للتنزه وإكتشاف المدينة، وبوجود المعالم المفعمة بالروعة في باريس يتوجه اليها معظم العشاق للإعتراف بالحبّ العميق للشريك، ولا بد أن برج ايفل من أهمها وهو من أهم الأماكن التي يتردد اليها الأشخاص من حول العالم.

- يوجد في باريس عدد كبير من المطاعم الفاخرة التي تتمركز في المدينة بهدف تقديم الأطباق الفرنسية، بالإضافة للجو الرومنسي الذي تمنحه للزبائن لذا تعتبر هي أيضاً من العوامل التي تجعلها مدينة العشق للكثيرين.

السياحة الشتوية في لندن... تجربة لا تفوّت!

- الحائط الذي يُطلق عليه إسم Le Mur Des Je T’aime يحمل أكثر من ثلاثمئة إعترافات بالحب للعشاق بمختلف اللغات واللهجات المعروفة حول العالم. وبالإضافة الى ذلك لا نستغرب أن اللغة الفرنسية تعتبر لغة الحب على الصعيد المحلي في البلاد وعلى الصعيد العالمي أيضاً.