Specifique Bain Prevention - أنوثة
جرّبنا لك
Specifique Bain Prevention
L’Essentiel Natural Glow Foundation - أنوثة
جرّبنا لك
L’Essentiel Natural Glow Foundation - Guerlain

VineActiv Energising and Smoothing Eye Cream

Caudalie
الخميس، 02 يناير 2020
VineActiv Energising and Smoothing Eye Cream

التّغليف: يأتي كريم العيون "فاين أكتيف" من كودالي في علبة كرتونيّة لامعة خضراء اللّون، وقد دُوِّنت عليها المعلومات الأساسيّة كافّة. وتحتوي العلبة على زجاجة كريم نموذجيّة لونها بمثل لون العلبة الخضراء ورأسها صلبٌ وفضيّ اللّون. كما أنّ حجمها العمليّ مناسبٌ للسّفر. 

الرّائحة: يتمتّع هذا الكريم برائحة محايدة لا تتفاعل مع مكوّنات المستحضرات اليوميّة الأخرى التي تستخدمينها. 

نوع البشرة: يتناسب هذا المستحضر مع كافّة أنواع البشرة. إنّما إذا كنت تعانين من الحساسيّة في منطقة ما حول العينين والشفتين، ننصحك بمراجعة طبيب الأمراض الجلدية قبل إستخدام أي كريم أو مصل.  

التّركيبة: يتمتّع كريم كودالي بتركيبة خفيفة تمتّصها بشرتك بسرعة. 

التّأثير: طبّقي الكريم بلطفٍ على عينيك وعلى الهالات السّوداء بشكلٍ خاص وحول شفتيك، كما تشير العلامة.  يجدر الذّكر بأنّ هذا المستحضر يشكّل جزءًا من مجموعة فاين من كودالي ويستخدم مادّة الرسيرفاترول في مكوّناته. ويُقال أنّ هذه المادّة التي تحتوي على متعدّدات الفينول المضادة للأكسدة القويّة توجد في العنب الأحمر والنبيذ. فيهدف المضاد للأكسدة إلى القضاء على الجذور الحرّة التي تسبّب الشّيخوخة المبكرة وإلى حماية البشرة من الأضرار البيئيّة وتهدئة إحمرارها وتحسسّها. 

كما أنّ هذا الكريم مناسب تماماً لمحيط العينين والشفتين حيث تكون البشرة أرقّ وأشدّ حساسيّة. وسيتبيّن تأثير هذا المستحضر بعد أسبوعٍ على الأقلّ من إستخدامه في الصّباح وقبل الخلود إلى النّوم. 

ويتميّز هذا الكريم أيضاً بتأثيراته المتعدّدة، إذ يعمل كمضاد للأكسدة ويحمي البشرة من التّجاعيد المبكرة في الوقت عينه. 

السّعر: يُباع كريم العيون من كودالي بسعر 39 دولارٍ أميركيّ لسعة 15 مللتر، أي أقلّ سعراً من "نوكسوسريانس ايكلا" من نوكس ذات سعر 46 دولارٍ لسعة 15 مللتر. لكن يفوق سعره ثمن "كريمي آي تريتمنت مع الافوكادو" من كيلز الذي يباع ب29 دولارٍ لسعة 15 مللتر. 

اطّلعي على مراجعات مستخدِمات هذا الكريم عبر www.ounousareviews.com